"إنفينيتي Q50 رد سبورت 400".. سيارة الأحلام والإثارة والحيوية

...
...
...
...

مسقط- الرؤية

تمزج سيارة إنفينيتي Q50 رد سبورت 400 بين الأداء القوي والمزايا المتعددة والتصميم الخارجي الجذاب والتقنيات المتطورة. تمنحك هذه السيارة السيدان تجربة قيادة تحبس الأنفاس بفضل ما لديها من قوة حصانية وتصميم معزز للقيادة.

وصُممت إنفينيتي Q50 لإضفاء مزيدا من جانب الإثارة والجرأة لشخصيتك. يمكنك الاختيار من بين محركين: محرك تيربو مزدوج ذي 6 أسطوانات بقوة 300 حصان وسعة 3.0 لتر، أو محرك تيربو مزدوج ذي 6 أسطوانات بقوة 400 حصان وسعة 3.0 لتر. وتمتاز رد سبورت 400 بلمسات مصنوعة من الألومنيوم كاتشو والتطريزات المتباينة باللون الأحمر التي تجعل مقصورة السيارة الأفضل على الإطلاق.

ويوفر المحرك ذو الستة أسطوانات ذو الشاحن التربو المزدوج، الذي تصل قوته إلى 400 حصان وتبلغ سعته 3.0 لتر، أداءً لا مثيل له في فئته سيجعلك تحظى بتجربة قيادة لا مثيل لها على الإطلاق. وبوجود عزم دوران يبلغ 475 نيوتن متر، يمكنك الحصول على السرعة التي ترغب بها بسهولة.

ونظام التعليق في إنفينيتي Q50 يتحكم في سير السيارة، فعندما تتغير ظروف الطريق، يقوم النظام تلقائياً بضبط إلتفاف هيكل السيارة ودرجة الميل والارتداد لتوفير قيادة سهلة ومريحة. ويأتي نظام التعليق الديناميكي الرقمي مزودًا بإعدادين متميزين، إحداهما قياسي والآخر رياضي. اختار الإعداد القياسي للحصول على قيادة مريحة وسريعة. واستخدم الوضع الرياضي لتخفيف الصدمات وزيادة سرعة السيارة.

تعليق عبر الفيس بوك