"أوبال" توقع مع "أسس" اتفاقية استخدام نظام الحلول الذكية

مسقط- الرؤية

وقّعت شركة أُسس (شركة الحلول الرئيسية للأعمال ش.م.م) مع الجمعية العمانية للخدمات النفطية "أوبال" اتفاقية للمساهمة في تسريع عجلة الرقمنة من خلال استخدام نظام الحلول الذكية GEARS المرتبطة بالجودة والصحة والسلامة المهنية (GEARS QHSE)  والتشجيع على استخدامها في الشركات النفطية المندرجة تحت مظلة الجمعية.

وتعدّ شركة أسس إحدى الشركات العمانية البارزة في مجال تقنية المعلومات وحلول الأعمال منذ عام 2015 وتخدم عددًا كبيرًا من العملاء في أكثر من 17 دولة حول العالم. وتمتلك الشركة مجموعة من الحلول الذكية للأعمال لمختلف القطاعات التي تشمل قطاع الطاقة والمعادن، والعقارات، والتربية والتعليم، والصحة وغيرها الكثير. ويعد GEARS QHSE أحد حلول الأعمال المبتكرة والمتكاملة الذي تمَّ تصميمه بشكل عام بأيدٍ عمانية، ويستهدف هذا النوع من الحلول التركيز على جوانب العمل التي تزيد الإنتاجية وتحسن من الامتثال للمعايير الدولية، علاوة على تطبيق الممارسات الفضلى الدولية بما يستوفي المتطلبات الداخلية والخارجية.

وستمكن هذه الاتفاقية أعضاء أوبال من التقدم على أقرانهم بالسلطنة من خلال امتلاك أحدث التقنيات في مجال الجودة والصحة والسلامة المهنية والاستشارات المرتبطة بها وذلك بتكلفة مناسبة وبكفاءات محلّية الأمر الذي يجعل من السهل تلبية احتياجات هذه المؤسسات من خلال الرقمنة التي تنضوي عليها عدد من العمليات الإدارية والتحليلية وبما يساعد على الاستفادة من التكنولوجيا، كما أنه يحافظ على تلبية احتياجات المؤسسات الداخلية من حيث تطويع وتخصيص مثل هذا النظام وفق متطلبات الشركة الفريدة من نوعها.

وأعرب عبد الرحمن بن حميد اليحيائي الرئيس التنفيذي للجمعية العمانية للخدمات النفطية (أوبال) عن تفاؤله بأنه من خلال تفعيل GEARS QHSE  فإن هذا التعاون سوف يحث المسير نحو تحقيق رؤية مستقبلية للسلامة والصحة المهنية بقطاع الطاقة وسيسهل تحقيق ذلك بالاعتماد على نظام كفء ومنظم وآمن ذي بنية تحتية سيبرانية متينة؛ حيث إن التوجه نحو الرقمنة أصبح أمرًا محوريًا في الامتثال لمتطلبات السوق ومعاييره العالمية.

تعليق عبر الفيس بوك