رئيسة الابتكار في بنك عُمان العربي تفوز بجائزة "امرأة العام"

مسقط- الرؤية

حصدت لين الأتاسي رئيسة الابتكار في بنك عُمان العربي، جائزة "امرأة العام 2021" في فئة الابتكار والتكنولوجيا، وذلك خلال حفل "جوائز امرأة العام" الذي تنظمه شركة القمة للصحافة والنشر سنوياً منذ 2017.

وتأتي الجائزة تقديرًا وتكريمًا للإنجازات البارزة للمرأة التي صنعت فارقًا في مجالات متنوعة مثل التكنولوجيا والتعليم والطب والقانون والعمل الخيري والرياضة. ويتصف الفائزون بهذه الجوائز بالتميز والديناميكية والتنوع بغض النظر عن المجال. لدى كل واحدة من هؤلاء النساء قصة رائعة لترويها، سواء كانت عن التغلب عن الصعاب أو العثور على طرق جديدة للتميز في قطاعات غالباً ما تكون حكرا على الذكور.

وقالت الأتاسي: "يشرفني أن أحصل على هذا التقدير وأن أقف إلى جانب النساء الملهمات اللاتي حققن إنجازات كبيرة في مجالات تخصصهن. لم يكن هذا الإنجاز مُمكنًا لولا دعم فريقي وزملائي وإدارة البنك وعائلتي. أتطلع إلى مواصلة دعم جهود الابتكار في القطاع المصرفي ومنظومة الابتكار في السلطنة بما يتماشى مع رؤية عمان 2040".

ومع مسيرة مهنية تمتد لأكثر من 15 عامًا في مجال التمويل والبنوك، دعمت لين الأتاسي تسريع أجندة الابتكار في بنك عُمان العربي من خلال تقديم العديد من المنصات والمبادرات التي تمكّن الابتكار وتعززه داخل البنك وفي المجتمع مثل تحدي الابتكار السنوي، والجولات التعريفية بالابتكار في الجامعات والكليات في جميع أنحاء السلطنة، وإطلاق مركز الابتكار الأول من نوعه في عمان ومركز التعلم عبر الإنترنت في بنك عمان العربي. لم يشجع هذا النهج الشباب على التفكير خارج الصندوق فحسب، بل حفز أيضًا العقول النيرة للالتقاء معًا لتطوير الأفكار وبناء حلول العمل التي من شأنها دعم نمو القطاع.

تعليق عبر الفيس بوك