فيصل بن تركي يرعى افتتاح مكتبين جديدين لـ"طيران السلام" في السعودية

مسقط- الرؤية

رعى صاحب السُّمو السيد فيصل بن تركي آل سعيد سفير السلطنة المعتمد لدى المملكة العربية السعودية، افتتاح شركة أرجاء للسفر والسياحة -وكيل طيران السلام بالمملكة- مكتبًا جديدا لها في مدينة الرياض وآخر في الدمام.

وقال سُّموه في تصريحات: "إنها لحظة مميزة بالنسبة لي أن أحضر افتتاح مكتب طيران السلام الجديد هنا في الرياض، يسعدنا أن نرى طيران السلام يتوسع في المملكة بشراكة جيدة. وأتمنى لطيران السلام كل التوفيق ونأمل أن يوسعوا أجنحتهم ورحلاتهم أكثر لخدمة هذا السوق".

ويأتي المكتبان في خطوة ستعزز من مكانة طيران السلام في المملكة العربية السعودية، وترسّخ مكانته المحليّة باعتباره الطيران الاقتصادي الأسرع نمواً في السلطنة. وتعد شركة أرجاء للسفر والسياحة جزءًا من مجموعة المجدوعي، وهي وكيل معتمد من قبل الرابطة الدولية للنقل الجوي (IATA)، وقد اكتسبت شهرة كبيرة في توفير حلول سفر شاملة تلبي جميع احتياجات السفر، بما في ذلك العطلات، ورحلات العمل، ورحلات الترفيه، والرحلات الجماعية. ويقع مكتب طيران السلام الحديث على طريق مكة المكرمة الفرعي، السليمانية بالرياض، بينما يقع الآخر في شارع الملك سعود بالدمام.

ويسيّر طيران السلام رحلات يومية إلى 3 وجهات سعودية في الوقت الحالي، وهي الدمام والرياض وجدة.

وقال الكابتن محمد أحمد الرئيس التنفيذي لشركة طيران السلام "سعداء جدًا بافتتاح شركة أرجاء لمكتبها في الرياض، ويسرنا أن نحظى بشريك يتمتع بمثل هذه السمعة الطيبة لإدارة مبيعاتنا وخدماتنا في المملكة؛ فبفضل التواجد القوي للوكالة في المملكة، لن يجد المسافرون أي صعوبة في الوصول إلى خدماتنا بشكل مباشر". وأضاف: "تعكس هذه الشراكة العلاقات القوية بين سلطنة عُمان والمملكة العربية السعودية، ونلتزم بدورنا في رفد هذه العلاقات من خلال توسيع عملياتنا، فبمجرد تخفيف قيود السفر، سوف نسعى إلى زيادة عدد وجهاتنا في المملكة لربطها بالسلطنة مباشرةً كجزء من الرؤية الجديدة التي كشف عنها حكومة البلدين".

يشار إلى أن لطيران السلام مكاتب وكالة أخرى في المملكة العربية السعودية عبر شركة أرجاء، وتقع هذه المكاتب في كل من منطقة الدواسر، وفي شارع الملك سعود في منطقة سيكو بالدمام، والخليج بلازا في المدينة المنورة على طريق جدة.

ويسعى طيران السلام إلى تلبية الطلب المتزايد على خيارات السفر الاقتصادية، إلى جانب خلق المزيد من فرص العمل والشراكات التجارية في مختلف القطاعات، واستطاع طيران السلام خلال فترة وجيزة أن يحقق نموًا كبيرا في نطاق عملياته التشغيلية، واتسع نطاق رحلاته لجميع أنحاء المنطقة لخدمة المسافرين من مختلف قطاعات وشرائح المجتمع.

تعليق عبر الفيس بوك