"طلبات عُمان" تتبرع للمساهمة في تخفيف تداعيات الحالة المدارية

مسقط- الرؤية

أعلنت طلبات، المنصة الرائدة في توصيل الطعام في دول مجلس التعاون الخليجي، عن تبرعها بكامل أرباحها من يوم الخميس، الموافق 7 أكتوبر 2021 لدعم الجهود المبذولة للتخفيف من آثار إعصار شاهين وذلك بالتعاون مع الهيئة العُمانية للأعمال الخيرية.

وأتاحت طلبات الفرصة أيضاً أمام عملائها للوقوف يداً بيد مع عُمان والتبرع من خلال منصتها لحملة "عُمان عظيمة بشعبها" التابع لجمعية دار العطاء؛ حيث تجاوزت تبرعاتهم 33000 ريال عُماني خلال يومين فقط. وقامت بالتعاون مع عدد من الجمعيات الخيرية الأخرى وطرح خاصية جديدة للتبرع.

وأكد محمد زعرب مدير عام طلبات عُمان، أن الشركة تقف قلباً وقالباً مع السلطنة وشعبها في مواجهة هذه الظروف الاستثنائية وأنها ستبذل كافة مجهوداتها للتخفيف من آثار الإعصار. وقال زعرب: "أود أن أعرب في البداية عن خالص التعازي وصادق المواساة لأسر ضحايا الإعصار وأؤكد لهم أن مصابهم هو مصاب السلطنة وشعبها بأكمله. ونحن ملتزمون وعلى أتم استعداد لدعم الأسر المتضررة من هذا الإعصار المداري ومن فقدوا منازلهم وممتلكاتهم". وأضاف: "ومن خلال التبرع سواء لصندوق "عمان عظيمة بشعبها" التابع لجمعية دار العطاء أو عبر التبرع بأرباحنا لدعم برامج الهيئة العمانية للأعمال الخيرية، سنتمكن جميعاً من الوقوف إلى جانب جميع المتضررين والتخفيف من محنتهم".

تعليق عبر الفيس بوك