مجموعة محمد البرواني تطلق مساعدات للمتضررين من إعصار شاهين

مسقط - الرؤية

بدأت مجموعة محمد البرواني صباح أمس تسيير مجموعة مساعدات للمتضررين من إعصار شاهين مكونة من شاحنات محمّلة بالمواد الغذائية والأساسية إلى منطقة الغيزين بولاية الخابورة بالتعاون مع بلدية الخابورة ومكتب الوالي.

وبصفتها الشركة المشغِّلة لمشروع الغيزين للتعدين، مثَّلت شركة موارد للتعدين المجموعة في هذه البادرة الإنسانية، حيث أدار موظفو الشركة عملية نقل المؤن وتوزيعها على الأهالي المتضررين من الإعصار.

وقال هيثم البحراني بصفته ممثلاً لشركة موارد للتعدين :"سعينا اليوم إلى تنسيق عملية نقل المؤن وتوزيعها، وحرصنا على البقاء هنا للمساعدة على تخفيف أضرار الإعصار على الأهالي بكل الطرق المتاحة لنا، لا سيّما وأنّ عملياتنا تُنفّذ في هذه المنطقة، وما نقوم به جزء لا يتجزأ من مسؤوليتنا الإنسانية والمجتمعية والوطنية ."

وفي هذا الصدد قالت إيمان البروانية، نائبة رئيس مؤسسة محمد البرواني للأعمال الخيرية: "توزيع المؤن خلال هذه الأيام هو الخطوة الأولى ضمن خطة المجموعة للمساهمة في تخفيف آثار الإعصار على الأهالي، وسوف نستمر في تقديم المساعدات خلال الفترة القادمة تباعاً. هدفنا الأول هو توفير ما يحتاجه الأهالي في ولاية الخابورة والمناطق الأخرى المتضررة من إعصار شاهين، ولن نألوا جهدًا في مدّ يد العون على نحو مستدام من منطلق مسؤوليتنا المجتمعية."

 

 

تعليق عبر الفيس بوك