النعماني يودع سفير الهند.. ويستقبل السفيرة الفرنسية الجديدة

...
...
...

مسقط- الرؤية

استقبل معالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السلطاني بمكتبه صباح أمس سعادة مونو مهاور سفير جمهورية الهند المعتمد لدى السلطنة، وذلك للتوديع بمناسبة انتهاء مهام عمله سفيرا لبلاده في السلطنة.

وعبّر سعادة السفير عن اعتزازه وتقديره للتعاون الذي حظي به من جميع المسؤولين في السلطنة، مشيدا بمتانة العلاقات الثنائية التاريخية التي تربط البلدين الصديقين، كما شكر معالي الفريق أول وزير المكتب السلطاني سعادة السفير على الجهود التي بذلها لتعزيز العلاقات القائمة بين بلاده والسلطنة أثناء تأدية عمله، متمنيًا له دوام التوفيق.

كما استقبل معالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السلطاني بمكتبه صباح أمس سعادة فيرونيك أولانيون سفيرة الجمهورية الفرنسية المُعينة لدى السلطنة. وفي بداية المقابلة رحب معالي الفريق أول وزير المكتب السلطاني بالضيفة، متمنيًا لها التوفيق في مهام عملها الجديدة في السلطنة. من جانبها قدمت سعادة السفيرة شكرها وتقديرها للسلطنة لتعزيز سبل التعاون لتحقيق المصالح المشتركة بين السلطنة والجمهورية الفرنسية الصديقة. وشهد اللقاء تبادل الأحاديث الودية وبحث عدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك.

تعليق عبر الفيس بوك