"صحار الدولي" يخصص 5 ملايين ريال قروضا بدون فائدة لدعم المتضررين من "شاهين"

مسقط- الرؤية

أعلن صحار الدولي عن تخصيص 5 ملايين ريال عُماني لدعم زبائنه القاطنين في المواقع المتأثرة بشكل مباشر من الإعصار المداري شاهين التي شهدتها السلطنة؛ وذلك من خلال توفير قروض شخصية بدون فوائد.

وأقر البنك تأجيل سداد أقساط القروض الشخصية والإسكانية لمدة 3 أشهر للزبائن المتأثرين بالإعصار في ولاية صحم والخابورة والسويق والمصنعة. وتأتي هذه المبادرة ضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية للبنك وتعكس مدى التزامه بدعم مختلف القضايا الإنسانية. وقال أحمد المسلمي الرئيس التنفيذي لصحار الدولي: "نقّدر الجهود الوطنية المبذولة للتخفيف من حدة التأثيرات الناتجة عن الحالة المدارية التي شهدتها السلطنة. وبصفتنا بنكًا داعما للمسيرة التنموية والاجتماعية في البلاد، فإنَّ واجبنا الوطني يحتم علينا دعم أفراد المجتمع لاسيما في ظل الظروف الاستثنائية". وأضاف أن هذه المبادرة تأتي مواءمةً لغاية هويتنا التجارية المتمثلة في مساعدة الناس على تحقيق "الفوز"؛ حيث يقدم البنك الدعم لزبائنه المتضررين بالإعصار المداري "شاهين" في بادرة منه لتعزيز الاستقرار المالي وتخفيف الأعباء عن زبائن البنك عقب الأضرار الكبيرة التي شهدتها الولايات المتأثرة بالحالة المدارية. وأضاف: "أود أن أشيد بالجهود الدؤبة التي تبذلها مختلف المؤسسات في القطاعين العام والخاص لإعادة إعمار المناطق المتضررة، وعليه كان لزاماً علينا أن نكون جزءا من هذا الحراك الوطني إلى جانب المواطنين والمقيمين والمؤسسات الأخرى من خلال توفير مختلف أشكال الدعم ومساعدة الأفراد المتضررين على تخطي هذه المرحلة".

ويقدم صحار الدولي قروضا شخصية بدون فوائد تصل إلى 2500 ريال عُماني لمدة 10 سنوات للزبائن من المواطنين المقيمين في الولايات المتضررة. ويمكن الاستفادة من ذلك حتى تاريخ 31 ديسمبر 2021، وفقًا للشروط والأحكام المذكورة من قِبل البنك. ويسري قرار إعفاء سداد الأقساط لمدة 3 أشهر (أكتوبر- ديسمبر 2021) للقروض الشخصية والسكنية على زبائن البنك المواطنين المقيمين في كلٍ من ولاية صحم والخابورة والسويق والمصنعة. ويُمكن للزبائن المستوفين للشروط تقديم الطلب في أقرب فرع للبنك مع إثبات ما يلزم من مستندات مكان الإقامة مثل فاتورة الكهرباء أو المياه، وذلك في موعد أقصاه 15 أكتوبر 2021.

تعليق عبر الفيس بوك