محمد المسلمي: قادرون على تحقيق نتيجة إيجابية.. وهدفنا الـ3 نقاط

مسقط- الرؤية

قال محمد المسلمي قائد المنتخب الوطني إن المباراة أمام استراليا ستكون "صعبة"، لكن لاعبي الأحمر قادرون على تقديم مباراة بمستوى عالٍ، مشيرا إلى أن المنتخب الأسترالي منتخب "قوي ومتمرس ويمتلك إمكانات كبيرة ولديهم لاعبين على مستوى عال"، لكن لاعبي المنتخب الوطني سيسعون بكل جهدهم لتقديم الأداء المرجو، وسيستمرون على نفس مستوى العطاء الذي قدموه خلال المباريات الماضية.

وأضاف: "طموحنا هو تحقيق الـ3 نقاط من هذه المباراة، وندرك تماما قوة المنتخب الأسترالي.. المباراة ستكون صعبة وسنركز طوال الـ90 دقيقة على تحقيق نتيجة إيجابية". وأكد المسلمي أن كل مباراة يخوضها الفريق صعبة، مشيرا إلى أن المنتخب الآن يلعب في المرحلة النهائية من التصفيات، وهي مرحلة تضم كبرى المنتخبات، مؤكدًا أن كل المواجهات توصف بالقوية وليست "سهلة".

وبيّن المسلمي- في المؤتمر الصحفي أمس أن المنتخب قدم مباراة كبيرة أمام اليابان وفاز بها، وكذلك أمام المنتخب السعودي؛ حيث لعب الفريق بشكل مُميز، وسنحت أكثر من فرصة للتقدم وتعديل النتيجة، لكن الحظ لم يحالف اللاعبين، مشيرا إلى أنَّ خبرة لاعبي المنتخب السعودي مكنتهم من حسم المباراة لصالحهم. واختتم قائلا: "مباراتنا أمام أستراليا ستكون صعبة، لكننا بإذن الله سنستمر على نفس العطاء وسنطبق تعليمات المدرب.. إننا قادرون على تحقيق نتيجة إيجابية".

تعليق عبر الفيس بوك