برانكو إيفانكوفيتش: نسعى للفوز.. ونعد الجماهير بمباراة ممتازة

مسقط- الرؤية

قال الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم إنه متحمس وسعيد لوصول الأحمر العماني إلى هذه المرحلة النهائية، وخوض مباريات أمام منتخبات كبيرة مثل المنتخب الأسترالي، مؤكدا أن الفريق سيقدم مباراة جيدة وسيسعى من خلالها إلى الفوز ورسم البهجة على جميع العمانيين.

وأضاف: "ندرك تماما قوة المنتخب الأسترالي فهو يمتلك لاعبين ممتازين وفقط اثنان من اللاعبين يلعبان في الدوري الأسترالي وأما البقية فهم محترفون في مختلف الدوريات الدولية القوية وعلى الرغم من ذلك نحن مستعدون وسنقدم مباراة كبيرة في أرض الميدان".

وتابع المدرب الكرواتي خلال مؤتمر صحفي أمس: "لدينا مشكلة مع بعض اللاعبين مثل اللاعب محسن الغساني واللاعب أمجد الحارثي وربما اللاعب أرشد العلوي الذي ننتظر التأكد من إصابته ولكن بقية اللاعبين جاهزون لخوض هذه المباراة وتقديم أفضل المستويات لتحقيق الفوز".

وأكد إيفانكوفيتش أنه "سعيد جدا بما قدمناه أمام المنتخب الياباني وأيضاً راضٍ تمامًا عن الأداء الذي قدمه اللاعبون في مباراتنا أمام المنتخب السعودي... وأستطيع أن أعد الجماهير بأن اللاعبين سيقدمون أداءً ممتازًا في هذه المباراة وسيسعون للفوز وهذا مهم جداً، وكما قلت دائمًا نحن لا نفكر فقط في اللعب وإنما نجعل تفكيرنا في الفوز".

تعليق عبر الفيس بوك