"الجنيبي العالمية للسيارات" تنظم الحملة الثانية للتبرع بالدم

 

 

مسقط - الرؤية

تنظم شركة الجنيبي العالمية للسيارات، الوكيل والمورد الوحيد المعتمد لسيارات BMW في سلطنة عُمان، الحملة الربع سنوية للتبرع بالدم، وذلك يوم الخميس 7 أكتوبر، من 9:00 صباحاً إلى  1:30 ظهراً، في صالة العرض في مسقط.

وكانت جائحة كوفيد-19 قد سببت تحديات في إمدادات الدم في سلطنة عمان، حيث واجهت مراكز التبرع بالدم انخفاض أعداد المتبرعين نتيجة لتطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي وإلغاء حملات التبرع بالدم.

وفي تعليق لها، قالت سيرينا سرور، مديرة التسويق والعلاقات العامة في شركة الجنيبي العالمية للسيارات: "تسعى شركة الجنيبي العالمية للسيارات للتواجد دوماً في الصفوف الأمامية عندما يتعلق الأمر بالمشاركة في الجهود الإنسانية، وبالتالي فإن حملتنا الثانية للتبرع بالدم تمثل تعبيراً عن الإحساس بالمسؤولية والانتماء الوطني".

وأضافت:"كنا سعداء للنجاح الذي شهدته الحملة الأولى للتبرع بالدم والمشاركة الكبيرة للمقيمين والموظفين على حدٍ سواء، ونحن على ثقة من أن المرحلة الثانية من هذه المبادرة ستحقق نجاحاً أكبر إلى حد بعيد".

وسعياً لزيادة الوعي بأهمية التبرع بالدم في سلطنة عُمان، تهدف المبادرة إلى استقطاب أكثر من 150 مقيماً، ومن ضمنهم موظفو شركة الجنيبي العالمية للسيارات وأصدقائهم وعائلاتهم، بالإضافة إلى عملاء BMW وMINI.

وتشجع شركة الجنيبي العالمية للسيارات الجميع من مواطني سلطنة عمان، والمقيمين فيها للحضور والمشاركة في الحملة ودعم هذه القضية التي تحظى بأهمية بالغة.

تعليق عبر الفيس بوك