"الغرفة" تشارك في اجتماع "عمومية الغرفة العربية الألمانية"

 

مسقط- الرؤية

شارك سعادة المُهندس رضا بن جمعة آل صالح رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عُمان، في الاجتماع التشاوري بين سفراء الدول العربية في ألمانيا، بحضور سعادة السفير يوسف بن سعيد العامري سفير السلطنة المُعتمد لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية.

كما شارك سعادة المهندس رضا آل صالح في اجتماع مجلس إدارة الجمعية العمومية للغرفة العربية الألمانية، والذي ناقش عددًا من الموضوعات ذات العلاقة بأعمال الغرفة؛ ومنها اعتماد تقرير رئيس الغرفة العربية الألمانية، واعتماد تقرير الأمين العام والمُوافقة على الحساب الختامي للعام 2020، والموافقة على مشروع موازنة الغرفة للعام 2022. وشهد الاجتماع انتخاب أعضاء الجانب العربي والألماني لمجلس الإدارة للثلاث سنوات المقبلة واحتفظت السلطنة بمقعدٍ لها في مجلس الإدارة.

وحول مشاركة الغرفة في هذه الاجتماعات، قال سعادة المهندس رضا بن جمعة آل صالح، إنَّ الغرفة العربية الألمانية تعمل على تعميق العلاقات التجارية والاقتصادية والاستثمارية بين الدول العربية وجمهورية ألمانيا الاتحادية، كما تسعى إلى تعزيز التبادل التجاري بين الجانبين وتعمل كذلك على توطين التكنولوجيا والمعرفة والتقدم الكبير في هذا المجال الذي تشهده ألمانيا ونقله إلى الدول العربية من خلال الاستثمار في المشاريع المشتركة التي تعزز من قدرة الدول العربية وتطور اقتصاداتها.

وفي السياق، شاركت الغرفة في افتتاح "الملتقى الاقتصادي العربي الألماني" بمشاركة واسعة من مؤسسات القطاع الخاص من الجانبين العربي والألماني.

تعليق عبر الفيس بوك