بالصور.. منافسات سباقات الهجن تنطلق في 7 محافظات

...
...
...
...

مسقط- العمانية

انطلقت يوم الخميس منافسات سباقات الهجن في 7 محافظات من محافظات السلطنة في توقيت واحد، بتنظيم من الاتحاد العُماني لسباقات الهجن لموسم 2021/ 2022.

وتضمنت السباقات إقامة 15 شوطًا، منها 10 أشواط لفئة الحجائج لمسافة 3 كم، و3 أشواط لفئة اللقايا لمسافة 4 كم، و2 منها لفئة الإيداع. وأقيمت السباقات في كل من: ميدان ولاية صحار بمحافظة شمال الباطنة وميدان المصنعة بمحافظة جنوب الباطنة وميدان الأبيض وميدان القابل بمحافظة شمال الشرقية وميدان الكامل والوافي بمحافظة جنوب الشرقية وميدان ثمريت وميدان شليم بمحافظة ظفار وميدان السنينة بمحافظة البريمي وميدان سيح السرية بولاية أدم بمحافظة الداخلية، بالتعاون مع اللجان المحلية في الولايات مع تطبيق الاحترازات الصحية الصادرة من الجهات المعنية، ورصد الاتحاد العُماني لسباقات الهجن جوائز مالية وعينية لأصحاب المراكز الأولى في كل شوط.

وترعى شركة "أوكسيدنتال عُمان" السباقات الواقعة في مناطق الامتياز التابعة للشركة، وهي ميدان السرية بولاية أدم بمحافظة الداخلية وميدان رفاش في ولاية عبري بمحافظة الظاهرة وميدان هيماء في محافظة الوسطى وكذلك السباق الختامي في ولاية صحار بمحافظة شمال الباطنة، وذلك ضمن الشراكة المجتمعية التي وقعتها الشركة مع الاتحاد العُماني لسباقات الهجن وحرصها على رعاية الأنشطة الرياضية بكافة مجالاتها وخاصة سباقات الهجن.

تعليق عبر الفيس بوك