"هواوي ميت باد تي 10 إس".. الجهاز اللوحي الأمثل للعائلة والطلاب

مسقط- الرؤية

تعد الأجهزة اللوحية الذكية في السابق أداة مخصصة لرجال الأعمال أثناء التنقل، لكنها تطورت الآن إلى ما هو أبعد من مجرد جهاز يستخدم في مكان العمل ليصبح الداعم الأساسي لأفراد العائلة والطلاب في المرحل الدراسية المختلفة.

وصُمم جهاز HUAWEI MatePad T 10s ليكون رفيقا عائليًا ميسور التكلفة وعالي الجودة ومتينًا حتى أدق التفاصيل؛ حيث يقدم جهازًا لوحيًا قويًا وموثوقًا لجميع احتياجات الأسرة الترفيهية والتعليمية. ويأتي جهاز MatePad T 10s مزودًا بشاشة FHD كبيرة تتيح تجربة مشاهدة غامرة لجميع أنواع المهام. يتم العناية بالعمل والتصفح والترفيه أثناء التنقل مع هذه الشاشة الضخمة. تعد نسبة الشاشة إلى الهيكل الكبيرة البالغة 80.6٪ مثالية لمشاهدة الأفلام، وبدقة تبلغ 1920 × 1200 و70٪ من التدرج اللوني NTSC (القيمة النموذجية)، لن تفوتك أدق التفاصيل مرة أخرى. إلى جانب ذلك، يُعد جهاز MatePad T 10s، المدعوم بأحدث إصدار من نظام التشغيل EMUI 10.1 المستند إلى Android من هواوي، وسيلة رائعة للوصول إلى جميع الموسيقى والأفلام الخاصة بك. مع مكبرات الصوت المزدوجة القوية من Harman Kardon وخاصية الصوت المحيطي HUAWEI Histen 6.1، وبطارية تدوم طويلاً بقوة 5100 مللي أمبير في الساعة، ستستمتع العائلة بأكملها بتجربة صوتية ومرئية غامرة حقًا، قادرة على تلبية جميع احتياجات الترفيه للعائلة في جميع الأنحاء اليوم.

وبالنسبة للطلّبة، يمكنهم توديع الشاشات الزرقاء القاسية الساطعة. يستخدم جهاز HUAWEI MatePad T 10s أيضًا ميزة حماية العين Low Blue Light المدمجة، مما يبدل عدم الراحة من الضوء الأزرق الضار بدرجات أكثر دفئًا ونعومة مصممة للقراءة.

تعليق عبر الفيس بوك