طلب متزايد على حافلات "أشوك ليلاند" من "محسن حيدر درويش"

 

مسقط- الرؤية

أعلنت أشوك ليلاند، الشركة الرائدة في مجموعة هندوجا، عن طرح أول نسخة من حافلة "أويستر" بمواصفات شركة "تنمية نفط عُمان"؛ وهي أول حافلة تم صُنعها في دول مجلس التعاون الخليجي، ومصممة مع ميزات لحماية الركاب من حوادث الانقلاب والاصطدام الأمامي.

وقال أمانديب سينغ رئيس العمليات الدولية: "لأننا نلعب دورًا إقليميًا مهمًا في المنطقة، فإننا نأخذ بعين الاعتبار ظروف المستخدم وعمليات التشغيل؛ حيث يتم اختبار كل حافلة من حافلاتنا للتأكد من قدرتها على تحمل مناخ دول مجلس التعاون على المدى الطويل، وعليه فإننا نضمن أن مجموعة نقل الحركة ونظام التكييف المتوفرة لدينا هي الأفضل في فئتها. كل هذا ساهم في نجاحنا في الأسواق الخليجية".

وقال محسن هاني البحراني: " تعود العلاقة بين شركة محسن حيدر درويش وشركة أشوك ليلاند إلى ما يقارب 3 عقود، وقد بنينا هذه العلامة التجارية من خلال دعمنا القوي لخدمة ما بعد البيع التي تركز على العملاء؛ حيث قمنا في شركة محسن حيدر درويش باستثمار أحدث المنشآت في منطقة غلا مع 26 فنيًا معتمدًا وذوي خبرة عالية، كما تم تجهيز الفريق بثلاث شاحنات لتقديم عدد من الخدمات وهي مجهزة بمرافق لقطع الغيار بمساحة تبلغ 1200 متر مربع؛ لأننا نؤمن بأن نجاحنا من نجاح العميل".

وتضم حافلة "أويستر" 32 مقعدًا عالي الظهر بطول 1000 مم مع أحزمة أمان ثلاثية النقاط وتصميمات داخلية مقاومة للحريق. كما تم تصميم أرضية الحافلة من الألمونيوم وهي مجهزة للقيادة في الطرق الوعرة. وتوفر هذه الحافلة الجديدة كليًا أفضل نظام تكييف من فئتها بقدرة 25 كليووات وأرضيات مسطحة بالكامل ومحدد السرعة المزدوج؛ حيث يتم تشغيل حافلة "أويستر" بمحرك CRS من السلسلة H وبناقل حركة ذي 5 سرعات من نوع ZF. وتتوافر حافلة أويستر MY22 في منشأة أشوك ليلاند التابعة لمحسن حيدر درويش في غلا.

تعليق عبر الفيس بوك