الآن في السلطنة.. "هواوي ميت بوك 14" بدقة عرض "2K"

مسقط- الرؤية

يجلب حاسوب HUAWEI MateBook 14 المحمول، وهو أحدث حاسوب محمول بدقة 2K من هواوي، تصميم سلسلة حواسيب MateBook وجوهر الابتكار مع شاشة العرض الكاملة - FullView بدقة 2K مريحة للعين، ومعالج Intel® Core ™ من الجيل الحادي عشر ، وميزات الجهاز الفائق - Super Device، إضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي كبيرة وتخزين داخلي وافر. يتميز ببطارية كبيرة مع دعم الشحن الفائق بالإضافة إلى نظام التبريد HUAWEI Shark Fin الجديد والمحسّن للحفاظ على تشغيله بسلاسة.

ويتيح هذا الحاسوب المحمول الأنيق بدقة 2K القيام بالمزيد بفضل شاشة العرض الكاملة الكبيرة بدقة 2K المريحة للعين بدقة 2160 × 1440 ونسبة الشاشة إلى الجسم العالية بنسبة 90 بالمائة. تتيح لك شاشة العرض الكاملة مقاس 14 بوصة للحاسوب المحمول عرض محتوى عالي الدقة بدقة ألوان رائعة. يقدم حاسوب HUAWEI MateBook 14 أداءً قويًا مدعومًا بمعالج Intel® Core ™ 11th Gen i5-1135G7  الذي يوفر الأداء الأمثل.

ويستفيد الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook 14 الجديد من القدرات الموزعة للجهاز الفائق لتعزيز الإنتاجية والإبداع. يمكنك عرض شاشة جهاز HUAWEI MatePad pro اللوحي مقاس 12.6 بوصة لاسلكيًا على حاسوب HUAWEI MateBook 14 للاستمتاع بالميزات الجديدة لميزة العرض على عدة شاشات – Multi-Screen Collaboration على الجهاز اللوحي الذي يأتي بثلاثة أوضاع؛ انعكاس وتوسيع وتعاون. استنادًا إلى تقنيات هواوي الموزعة، تساعد ميزات Multi-screen Collaboration على سد الفجوة بين أنظمة التشغيل Windows وAndroid، مما يتيح التعاون السلس عبر الأجهزة ومشاركة الملفات والتحكم في الشاشات المتعددة. في إطار هذه الميزة، يمكن توصيل هاتف HUAWEI nova 8 الذي تم إطلاقه مؤخرًا بحاسوب HUAWEI MateBook 14 لتشكيل جهاز فائق قوي. بمجرد الاتصال، يمكن للحاسوب المحمول الوصول إلى ملفات الهاتف الذكي، وفتح ما يصل إلى ثلاث مجلدات بينما يمكن للهاتف الذكي أن يعمل كجهاز الإبهام للحاسوب المحمول، مما يجعل إدارة الملفات عبر الأجهزة أسهل من أي وقت مضى.

علاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين توصيل الحاسوب المحمول بشاشة HUAWEI MateView عبر الكابل للحصول على شاشة إضافية توفر للمستخدمين مساحة مشاهدة غامرة مع عرض شاشة جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي مقاس 12.6 بوصة لاسلكيًا على حاسوب HUAWEI MateBook 14. مزايا الحصول على هذا الإعداد الثلاثي هو التبديل السهل بين الاتصالات السلكية واللاسلكية التي تتيح لك التبديل بسهولة بين وضع العمل والوضع الشخصي.

بالإضافة إلى ترقية المعالج وبطاقة الرسوميات، يأتي حاسوب HUAWEI MateBook 14 مزودًا بذاكرة وصول عشوائي مزدوجة القناة بسعة 8 جيجابايت ومساحة تخزين بسعة 512 جيجابايت  NVMe PCIe SSD، مما يعني أن المستخدمين لديهم مساحة تخزين كبيرة لجعل  تعدد المهام أسهل وأكثر سلاسة.

يُعد عمر البطارية ضروريًا أيضًا مع أي حاسوب محمول، ولهذا السبب يأتي حاسوب HUAWEI MateBook 14 مزودًا ببطارية عالية السعة تبلغ 56 واط في الساعة تعمل جنبًا إلى جنب مع حلول إدارة الطاقة الذكية من هواوي والتي تتيح لك الاستمتاع بما يصل إلى 11 ساعة من الاستخدام بشحنة واحدة. كما يأتي مزودًا بمحول طاقة بقوة 65 واط USB من النوع C مع دعم لمعايير خرج طاقة متعددة لا تتناسب فقط مع الشحن السريع للحاسوب المحمول، ولكن أيضًا مع HUAWEI SuperCharge عند استخدامها مع أجهزة هواوي المتوافقة.

تصميم حراري جديد يتميز بمراوح HUAWEI Shark Fin Fans التي توفر تبريدًا أكثر فعالية لأداء سلس ومستدام. يتيح ذلك لحاسوب HUAWEI MateBook 14 الاستفادة الكاملة من معالج Intel® Core ™ من الجيل الحادي عشر والحفاظ على برودته وهدوئه حتى في ظل الأحمال الثقيلة.

وابتداءً من 30 سبتمبر، سيتوافر حاسوب HUAWEI MateBook 14 و حاسوب HUAWEI MateBook 13 للطلب المسبق على الموقع الرسمي لهواوي وتجار التجزئة المختارين مقابل 399.900 ريال عُماني، مع مجموعة من الهدايا لإثراء تجربة وإنتاجية المستخدمين.

تعليق عبر الفيس بوك