"نيسان كيكس".. تصميم عصري أنيق يأسر عقول الشباب

مسقط- الرؤية

تحتفظ سيارة  نيسان كيكس بمكانتها باعتبارها السيارة المفضلة بين الشباب في السلطنة، نظرا لما تقدمه من مزايا كبيرة واستثنائية، حيث تمنحهم السيارة كل ما يحتاجون إليه في أي سيارة كروس أوفر مدمجة من ميزات رائعة، وتقنية ومتقدمة، وتصميم ملائم، وقيمة منافسة.

وتجمع نيسان كيكس المذهلة بين الشغف المطلق والحرص على المزايا العملية من خلال الجمع بين أساسيات تصميم نيسان الراسخة واللمسات الحديثة الرائعة، حيث تتميز السيارة بخطوط خارجية جريئة، ومساحة داخلية رحبة للغاية، كما صُممت بشكل يجعلها السيارة الأفضل للقيادة السلسة داخل المدن. ومع ما تتميز به السيارة من خصائص إستثنائية، من المساحة الداخلية الفسيحة المعززة بالأرضية المسطحة، وصولا إلى الدرجة العالية من الحرفية  والجودة العالية في كل عنصر من عناصر التصميم، تقدم نيسان كيكس للشباب كل ما يحتاجون إليه للإنطلاق في عالم مليء بالمتعة أثناء قيادة السيارة.

وقال متحدث باسم نيسان عُمان، من شركة سهيل بهوان للسيارات: "إن هذه السيارة من فئة الكروس أوفر تلفت الإنتباه بتصميمها الديناميكي وأدائها المتميز، في حين تضمن ميزة التنقل الذكي من نيسان توفير اتصال أسهل وميزات متطورة عديدة لمساعدة السائق. لطالما أثارت نيسان كيكس إعجاب الشباب بتوفيرها الممتاز في الوقود، وتصميمها الفريد، والرحابة، ومزايا التكنولوجيا، والخصائص الذكية، وميزات الأمان المتقدمة".

ونيسان كيكس، سيارة مثالية للقيادة في المناطق الحضرية، ولأولئك الباحثين عن سيارة توفر التكنولوجيا المتقدمة، واقتصادية في استهلاك الوقود، فهي سيارة تعتبر الأفضل في فئتها، وتحقق قيمة عالية وكبيرة عند اقتنائها بشكل عام. تتميز نيسان كيكس بإمكانية الدخول السهل إلى مقصورتها والمرونة العالية، فبدءًا من المقعد الخلفي الذي يمكن طيه بنسبة 60/40 إلى البوابة الخلفية سهلة الفتح التي تفتح عالياً بما يكفي للوقوف تحتها، ولذلك فهي سيّارة عملية لكل يوم.

تعليق عبر الفيس بوك