عبدالله الرواحي ينتزع المركز الثالث بأول أيام "رالي قبرص الدولي"

...
...
...

مسقط- الرؤية

انتزع النجم عبدالله الرواحي سائق فريق عمان للراليات، المركز الثالث بالترتيب العام والأول في بطولة الشرق الأوسط للراليات، وذلك في أول اليوم الأول من "رالي قبرص الدولي"؛ الجولة الرابعة من بطولة الشرق الأوسط للراليات، على متن سيارة "فورد فيستا رالي 2" برفقة الملاح الأردني عطا الحمود.

ونجح الرواحي في التقدم للمركز الثالث وسط منافسة قوية مع نهاية اليوم الأول. وعبّر الرواحي عن رضاه من الأداء الذي يقدمه على مسارات تشبه كثيرًا رالي بلاده، وقال: "تمكنا من إنهاء المرور الأوّل، وهذا هو كان هدفنا الاساس منذ البداية. بإمكاننا الآن (بعد العودة إلى موقف الصيانة) من القيام ببعض التعديلات الطفيفة، وحتى الآن كل شيء سار على ما يرام وآمل أن نتمكن من إنهاء الرالي قي مركز جيّد".

وانطلق رالي قبرص، الجولة الرابعة من بطولة الشرق الاوسط للراليات للعام الحالي، يوم الجمعة من ساحة إلفثريا في نيقوسيا، قبل أن تبدأ المنافسات الفعلية يوم السبت مع 6 مراحل خاصة بالسرعة (أعيدت كل واحدة منها مرتين)، وهي نيكيتاري (6.19 كلم) وكابوراس (20.07 كلم) وكوردالي (21.21 كلم)، وقد بلغت مسافتها الإجمالية 94.94 كلم من اصل 346.53 كلم.

وينافس السائق عبدالله الرواحي في مراحل رالي قبرص الدولي بدعم من صحار الدولي والمنار للاستثمار المالي ومجموعة كيمجي رامداس ولجينة محسن درويش، وقدم الرواحي كل الشكر للداعمين.

ومن المقرر أن يُختتم الرالي يوم الأحد مع 6 مراحل خاصة بالسرعة وهي ليثرودونتاس (13.01 كلم) وأغيوس إبيفانيوس (19.02 كلم) وأغيا مارينا (10.92 كلم) تعاد كل واحدة منها مرتين، بمسافة تبلغ 85.98 كيلومتراً.

يشار إلى أن مسافة المراحل الخاصة بالسرعة تبلغ 180.92 كيلومتر، فيما تقدر المسافة الإجمالية للرالي بـ665.94 كيلومتر.

تعليق عبر الفيس بوك