هيثم الزدجالي نائبًا للرئيس التنفيذي لـ"داتاماونت"

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة مركز بيانات الجبل الأخضر "داتاماونت"، المتخصصة في تقديم خدمات مراكز البيانات في السلطنة عن تعيين هيثم بن يوسف بن جمعة الزدجالي في منصب نائب الرئيس التنفيذي.

ويملك الزدجالي 20 عامًا من الخبرة في القطاعين الحكومي والخاص وفي عدة مجالات منها الإدارة المالية وإدارة المشاريع الاستشارية والتكنولوجية، وشغل عدة مناصب إدارية عليا في عدة شركات كعضو ورئيس في مجالس الإدارة في مختلف القطاعات مثل القطاع المالي والاستثماري، النفط والغاز والكهرباء وغيرها. وتخرج الزدجالي في الجامعة العثمانية بالهند، وأكمل مسيرته التعليمية في دراسات الإدارة بجامعة وايكاتو في نيوزيلندا، وسيكون مسؤولاً عن تطوير الأعمال الأساسية وتعزيز حجم العمليات بالشركة.

ورحّب عبد الحكيم المصلحي الرئيس التنفيذي لشركة داتاماونت بتعيين الزدجالي، وقال: "سعداء بانضمام هيثم الزدجالي إلى شركة داتاماونت بصفته نائبًا للرئيس التنفيذي، وبفضل خبرته الواسعة ومهاراته القيادية والمالية، فإننا على ثقة تامة بقدرته على مواصلة تحقيق رؤيتنا المتمثلة في أن نكون المزود الرائد لخدمات مراكز البيانات في السلطنة، ونتطلع للعمل معه للاستفادة من خبراته".

وقال هيثم الزدجالي بهذه المناسبة: "متحمس جدًا للعمل في منصبي الجديد كنائب للرئيس التنفيذي في شركة داتاماونت، واتطلع للعمل مع الفريق والإدارة اللذان رحّبا بي بكل حفاوة. وسنواصل العمل الدؤوب والجهود المشتركة لوضع خطط العمل الاستراتيجية في حيز التنفيذ؛ لتحقيق رؤية الشركة".

وتقدم داتاماونت في الوقت الحالي خدمات مركز بيانات محسنة وعالية الجودة مثل: خدمات البنية التحتية وخدمات المشاركة وخدمات استمرارية الأعمال والخدمات المدارة (المنصات/إدارة نظام التشغيل وإدارة قواعد البيانات وإدارة الشبكة وإدارة أجهزة التخزين وإدارة الأجهزة والبرامج الأمنية؛ خدمات الاستمرارية (النسخ الاحتياطي والتعافي من الكوارث وحماية البيانات والخدمات الأمنية المُدارة).

وتهدف الشركة من خلال مركز البيانات الخاص بها إلى دعم ومساعدة العملاء على تحقيق أهدافهم التجارية والخدمية من خلال تحويل تجربة مركز البيانات وتسريعها وزيادة فاعليتها.

تعليق عبر الفيس بوك