منتخبنا يصل الدوحة لبدء المعسكر الخارجي استعدادا لـ"الكنغر"

الرؤية- أحمد السلماني

وصلت بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، العاصمة القطرية الدوحة؛ للدخول في معسكر خارجي اعتبارًا من اليوم وحتى موعد مباراته الكبيرة أمام المنتخب الأسترالي في 7 أكتوبر المقبل، ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وقبل ذلك دخل الأحمر معسكرًا داخليًا لمدة أسبوع شارك فيه اللاعبون المتواجدون محليًا. ومن المؤمل أن يلعب المنتخب مباراتين وديتين قبل هذه المواجهة مع بعض المنتخبات أو الأندية القطرية في الدوحة.

واختتم المنتخب الوطني مساء أمس الأول معسكره الداخلي بالملعب الرئيسي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر بقيادة المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش بحضور جميع اللاعبين المحليين باستثناء اللاعبين الذين احترفوا خلال الفترة الأخيرة وهم: الحارس فايز الرشيدي وزاهر الأغبري في إيران، وفي قطر محمد المسلمي وجميل اليحمدي، على أن يلتحق الرباعي خلال الأيام المقبلة بالمنتخب في معسكر الدوحة. وتدرب أمجد الحارثي وعبدالله فواز مع الجهاز الطبي؛ حيث ما زالا يشكوان من إصابة لحقت بهما في المباراة الأخيرة مع السعودية.

واصطحب برانكو 26 لاعبًا هم: أحمد الرواحي وإبراهيم المخيني وعبدالعزيز المقبالي وخالد البريكي وعلي البوسعيدي وأحمد الكعبي وصلاح اليحيائي والمنذر العلوي وعبدالعزيز الغيلاني وحارب السعدي ومحسن الغيلاني وعبدالله فواز ومحسن الخالدي ومحمد الغافري وأرشد العلوي ويزيد المعشني وخالد الهاجري وعصام الصبحي وعمر الفزاري وفهمي دوربين وأمجد الحارثي وجمعة الحبسي وسعود الحبسي وأحمد الخميسي وإبراهيم الراجحي وحسين الشحري.

تعليق عبر الفيس بوك