"عمومية الغرفة" تلتئم الأحد المقبل لمناقشة التقرير السنوي

 

مسقط- العُمانية

تعقد غرفة تجارة وصناعة عُمان يوم الأحد المقبل، اجتماع الجمعية العمومية العادية للغرفة استنادًا لنص المادة 19 من نظام الغرفة الصادر بالمرسوم السلطاني رقم (45/ 2017) في شأن وجوب دعوة الجمعية إلى اجتماع عادي مرة على الأقل في السنة.

ودعا سعادة المهندس رضا بن جمعة آل صالح رئيس مجلس إدارة الغرفة، أعضاء الجمعية المسددين للرسم السنوي المقرر لعضويتهم لحضور اجتماع الجمعية العادية الذي سيُعقد بمقر الغرفة الرئيسي بروي.

وسيناقش الاجتماع عددًا من الموضوعات أبرزها التقرير السنوي لأعمال الغرفة وتقرير مراقب الحسابات عن السنة المالية المنتهية في عام 2020 والموافقة عليهما، واقتراحات أعضاء الجمعية العامة، والمقدمة إلى المجلس قبل اجتماعها بـ15 يومًا على الأقل، وتعيين مراقب الحسابات. ووفقًا لنظام الغرفة يمثل العضو المسجل في اجتماع الجمعية العامة بصفته المالك أو الشريك المفوض منفردًا أو المدير المفوض منفردًا، طبقًا لبيانات السجل التجاري ولكل عضو صوت واحد ولا يجوز التوكيل أو التفويض في الحضور أو التصويت في اجتماع الجمعية وأن تكون شهادة العضوية بالغرفة سارية المفعول. وتُشير الغرفة إلى أن الاجتماع الثاني للجمعية في حال عدم تحقق النصاب القانوني للاجتماع الأول سيكون يوم الثلاثاء القادم بمبنى الغرفة الرئيسي.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك