"خدمة" تطلق تحديثات جديدة تشمل إظهار فواتير الكهرباء

مسقط- الرؤية

أطلقت شركة عُمان للاستثمارات والتمويل "خدمة"- الرائدة في السلطنة في مجال الفوترة والتحصيل في السلطنة- عددًا من التحديثات الجديدة لتطبيقها للهاتف المحمول "خدمة"، بهدف تقديم باقة من الحلول الميسرة والمرنة للعملاء، ترقى لهم وتلبي احتياجاتهم المختلفة.

وسيتسنى للمستخدمين عبر التحديث الجديد إظهار فواتير الكهرباء التابعة لشركة كهرباء مجان وشركة ظفار للخدمات المدمجة، حيث يتسنى حالياً لمشتركي هاتين الشركتين إضافة إلى باقي شركات توزيع الكهرباء والشركة العمانية لخدمات المياه والصرف الصحي- الاطلاع على فواتيرهم الشهرية للكهرباء والمياه ودفعها مباشرة من خلال التطبيق بضغطة زر. وأضافت الشركة في التطبيق قسمًا جديدًا تحت اسم "متجر" ضمن الخدمات الأخرى، والذي يقدم حلول إعادة شحن القسائم الترفيهية والاشتراكات الرقمية مثل نتفليكس وأمازون ومايكروسوفت وغيرها الكثير. وتأتي هذه المميزات الجديدة ضمن سلسلة من التحديثات التي تطلقها الشركة باستمرار عقب دراسة وتحليل مستجدات السوق ومتطلبات العملاء.

وتسعى شركة عُمان للاستثمارات والتمويل (خدمة) بشكل مُستمر إلى ترسيخ مكانتها الرائدة في القطاع ومواصلة مسيرة التميز والتطوير باستمرار، من خلال التقييم المستمر للخدمات المقدمة للمستفيدين، وتحليل متطلباتهم والاستجابة الفورية لها من خلال تحسين الحلول المُقدمة، وتبني أفضل التقنيات الحديثة في المجال، حيث يأتي ذلك أيضاً منسجماً مع الجهود الوطنية الرامية نحو التشجيع على توظيف التحول الرقمي في الخدمات المالية، وتحقيق رؤية عمان 2040 التي تهدف إلى بناء اقتصاد رقمي ومستدام.

تعليق عبر الفيس بوك