البنك الوطني العُماني يختتم حملة تحصين موظفيه بلقاح كورونا

مسقط- الرؤية

أعلن البنك الوطني العُماني، ختام حملته لتحصين جميع موظفيه باللقاحات المُضادة لفيروس كوفيد-19 بنجاح، إضافة إلى التبرع باللقاحات إلى وزارة الصحة.

ويُعد البنك في طليعة المؤسسات الخاصة التي بادرت بتوفير اللقاح لموظفيها في يونيو 2021، وذلك ضمن مبادراته المختلفة التي أطلقها للحد من التأثيرات المترتبة عن الوباء، واضعاً سلامة وصحة موظفيه وعملائه في مقدمة أولوياته.

ومنذ بداية الجائحة في مارس 2020، تبرع البنك الوطني العُماني بأكثر من 1.5 مليون ريال عُماني لدعم الحكومة وقطاع الرعاية الصحية، لشراء المعدات واللوازم الطبية الضرورية للمستشفيات الأكثر احتياجاً في السلطنة. وفي الوقت نفسه، يواصل البنك تقديم أفضل خدمة ممكنة لعملائه وضمان سلامتهم عبر إبراز شهادة التحصين التي تفيد بتلقي جرعتين قبل الدخول إلى فروعه الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة، باستنثاء الفئات التي أقرتها اللجنة العليا للتعامل مع فيروس كورونا (كوفيد -19). كما، يوفر البنك تشكيلة واسعة من الخدمات على منصاته الرقمية، بما في ذلك خدماته المصرفية عبر الإنترنت وتطبيقه الرقمي للخدمة المصرفية عبر الهاتف النقال النقال بما يضمن تزويد عملائه بتجربة مصرفية مُبتكرة وتمكينهم من إدارة معاملاتهم المالية بكل سهولة وأريحية.

تعليق عبر الفيس بوك