"محسن حيدر درويش" تستحوذ على وكالة حصرية لفلاتر "دونالدسون"

مسقط- الرؤية

استحوذت شركة محسن حيدر درويش لقسم السيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة على وكالة حصرية لشركة دونالدسون الرائدة في صناعة الفلاتر.

وكون شركة محسن حيدر درويش الموزع المعتمد والوحيد للعديد من العلامات التجارية العالمية مثل جاكوار وأشوك ليلاند وإم جي موتور وغيرها، فإنَّ إضافة أنظمة الفلاتر من دونالدسون ستكون خطوة إيجابية لاستراتيجية الشركة؛ لتقديم أفضل المنتجات للعملاء في السلطنة. وقال محسن بن هاني البحراني الرئيس التنفيذي لشركة محسن حيدر درويش لقسم السيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة: "نسعى  دائمًا في شركة محسن حيدر درويش إلى تقديم أفضل العلامات التجارية ذات السمعة الطيبة، والتي بدورها ستساهم في دفع عجلة النمو الاقتصادي والتنمية الوطنية في السلطنة؛ حيث تتميز فلاتر دونالدسون بالابتكار والجودة العالية على المدى الطويل، وتقدم الشركة حلول فلترة كاملة للعديد من القطاعات المختلفة مثل قطاع السيارات والطائرات والزراعة والأدوية والأغذية والمشروبات وغيرها، ونحن على يقين تام بأنَّ منتجات دونالدسون سيكون لها دور إيجابي وفعال في العديد من المجالات في السلطنة".

وتأسست شركة دونالدسون في عام 1915، وهي شركة عالمية رائدة في تصنيع وبيع وتوزيع الفلاتر حول العالم؛ حيث تم تصميمها بتقنيات حديثة ومبتكرة وذلك للحد من التحديات التي تواجه قطاع الصناعة وتحسين أداء المعدات.

تعليق عبر الفيس بوك