قسط شهري منخفض على 6 سنوات عند شراء "فوتون تونلاند"

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة رمال الخليج الكبرى عن توافر مركبة "فوتون تونلاند بيك أب"، التي تتميز بقدرتها القوية وأدائها الفائق وهندستها الدقيقة ومظهرها الجريء، بأقساط شهرية مخفضة.

ويحصل العملاء الذين يشترون فوتون تونلاند بيك أب كابينة مفردة دفع ثنائي بناقل الحركة اليدوي بقسط شهري مخفض يبلغ 125 ريالا لفترة سداد 6 سنوات، على ضمان لمدة ثلاث سنوات أو 100,000 كلم. وبالمثل، فإنَّ العملاء الذين يشترون فوتون تونلاند بيك اب كابينة مزدوجة دفع ثنائي بناقل الحركة اليدوي بقسط شهري مخفض يبلغ 130 ريالا لفترة سداد ست سنوات ويحصلون على ضمان لمدة 3 سنوات أو 100,000 كلم.

وتتوافر البيك آب فوتون تونلاند بكابينة مفردة في خيارات الدفع الثنائي والرباعي بكابينة مفردة ومزدوجة. وتتميز بجودتها الموثوقة مع محرك توربو سعة 2,0 لتر في خيار دفع رباعي،  مما يجعلها أقوى سيارة بيك أب في فئتها.

وتشمل ميزات فوتون تونلاند بيك اب تقنيات بوش Bosch والفرامل المانعة للانغلاق بجانب التوزيع الإلكتروني لقوة الفرملة والتحكم الإلكتروني بالثبات ABS + EBD  وESC وتشخيص الأعطال (جهاز تشخيص الأعطال الذاتي ورصد ضغط الإطارات) ووسادة هوائية مزدوجة ورادار مع إنذار. تجمع بيك آب فوتون تونلاند - كابينة مفردة التي تعمل بمحرك سعة 2.4 لتر بين التصميم الأصلي القوي مع القوة والأداء والموثوقية للعلامات التجارية المعروفة ذات السمعة العالمية من أجل ميزاتها الرئيسية في نظام الدفع.

وقال متحدث باسم شركة رمال الخليج الكبر: "نقدم الأقساط الشهرية المُخفضة لجعل تجربة الشراء أكثر سهولة وقليلة التكلفة. إن سعة أوزان حمولة تونلاند عالية وتمتاز بقدرة عالية وذات كفاءة في توفير استهلاك الوقود. بها ميزات مثل المؤشرات على مرايا الرؤية الجانبية ؛ حساسات الرجوع للخلف؛ ومقبس يو إس بيUSB، عجلة قيادة آلية ونوافذ بتحكم آلي ومكيف هواء؛ كل ذلك يجعلها سيارة مميزة مرغوبة".

تعليق عبر الفيس بوك