طرح "شانجان إيدو بلس" في السلطنة بنوعين من المحركات

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة الخليج العربي للسيارات والمعدات، إحدى شركات مجموعة بهوان العالمية، عن طرح السيارة الجديدة كليا شانجان إيدو بلس 2020 التي تأتي بنوعين من المحركات – 1.4 تربو و1.6 لتر.

وقال متحدث باسم شركة الخليج العربي للسيارات: "رغم أن سيارة شانجان إيدو بلس تعتبر من السيارات المدمجة التي تفوق التوقعات إلا أنها سيارة مناسبة للأسرة بفضل تصميمها الراقي والمقصورة الداخلية الفارهة إلى جانب العديد من أنظمة الأمان. وتشتمل السيارة على العديد من أنظمة السلامة الذكية لمساعدة السائق على القيادة والشعور بالاطمئنان وراحة البال على الطريق. وتأتي النسخة الأعلى من إيدو بلس بشاشتين مقاس 10 بوصة لراحة السائق، ونظام تثبيت السرعة التكيفي، وفتحة السقف البانورامية، وكاميرا للرؤية الشاملة 360 درجة، وأكياس هوائية جانبية، ونظام ملاحة، وعادم مزدوج الأنبوب والعديد من المواصفات الرائعة  وهي إمكانات لا تتوفر بشكل كبير سوى في سيارات السيدان الفارهة".

وأضاف المتحدث: "يسعدنا تدشين نسختين من السيارة الجديدة كلياً شانجان إيدو بلس فهي فعلا سيارة تفوق التوقعات وهي سيارة عصرية وحيوية وعملية ذات تصميم يمزج بين الشكل الجذاب والتميز في الأداء. كذلك فهي كسيارة عائلية تعتبر من السيارات المميزة نظراً لمظهرها الجذاب من الخارج والمستوى العالي من الرفاهية  والرحابة من الداخل بالإضافة إلى شاشة أجهزة القياس التفاعلية والأنظمة المساعدة للسائق التي تضمن الحصول على أفضل قدر من السلامة".

تعليق عبر الفيس بوك