بنك ظفار يدشن مركز خدمة الزبائن المبتكر

مسقط- الرُّؤية

دشّن بنك ظفار رسميًا مركز خدمات الزبائن المُحدّث، والذي يُقدم خدماته لزبائن بنك ظفار على مدار الساعة؛ حيث تمَّ تصميم المركز بأحدث المرافق، وتزويده بأحدث الخدمات والتقنيات التي تتضمن خدمة الاستجابة الصوتية التفاعلية وخدمة الاتصالات الاستباقية وغيرها من الخدمات وذلك لضمان جودة التواصل مع زبائن البنك.

وحضر الافتتاح عبدالحكيم بن عمر العجيلي الرئيس التنفيذي لبنك ظفار، وأعضاء مجلس إدارة بنك ظفار، وأعضاء الإدارة التنفيذية للبنك، إلى جانب أعضاء إدارة مركز خدمة الزبائن. وحرص البنك على اتباع الإجراءات الاحترازية أثناء الفعالية وذلك لمنع انتشار فيروس كورونا.   

وقال عبدالحكيم بن عمر العجيلي الرئيس التنفيذي لبنك ظفار: "فخورون بتدشين مركز خدمة الزبائن المُحدّث؛ حيث ستساهم هذه الخطوة الإيجابية في توطيد علاقتنا مع زبائننا، فنحن في بنك ظفار ندرك أهمية الاستماع إلى الزبائن وفهم متطلباتهم علاوة على التواصل معهم والأخذ بملاحظاتهم، ويُعد مركز خدمة الزبائن أحد قنوات الاتصال المهمة مع زبائننا على مدار الساعة كما أنه يترجم إستراتيجيتنا المتحمورة حول زبائننا، ويعمل فريقنا الذي يتمتع بدرجة عالية من الكفاءة على ضمان رضا الزبائن عند التواصل مع البنك".  

ويسعى بنك ظفار إلى تعزيز التواصل الإيجابي مع زبائنه، وسيتمكن البنك من خلال مركز خدمة الزبائن من تقديم عدد من الخدمات على مدار الساعة بالإضافة إلى أيام الإجازات الرسمية، كما أن التحديث الذي أجري على المركز سيؤهل البنك لاستقبال عدد أكبر من المكالمات.   

ومن خلال خدمة الاستجابة الصوتية التفاعلية بإمكان الزبائن إنجاز عدد من المعاملات اللحظية والتي تشمل تعبئة رصيد الهواتف النقالة، وخدمة رفع الحظر عن بطاقات الخصم، وخدمة إعادة إصدار وإعادة ضبط الرقم السري لبطاقات السحب الآلي، وطلب كشوف الحسابات، وطلب دفتر الشيكات، ودفع الفواتير وغيرها الكثير، وتعمل خدمة الاستجابة الصوتية على تعزيز مستوى رضا الزبائن وذلك من خلال تقديم الخدمة بشكل أسرع وتقليل الوقت الإجمالي المستغرق أثناء الاتصال.

وإضافة إلى ذلك، يقوم البنك من خلال خدمة الاتصالات الاستباقية، الأولى من نوعها على مستوى البنوك في السلطنة، بمساعدة الزبائن بشكل استباقي من خلال اتصال النظام بهم لإعادة تعيين الرقم السري لبطاقة الصراف الآلي في حال تكرار المحاولات الخاطئة، أو لإعادة تعيين الرقم السري لتطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال في حال تكرار المحاولات الخاطئة، أو لزيادة حد السحب اليومي لبطاقة الصراف الآلي.

تعليق عبر الفيس بوك