"صحار الدولي" يوقع مع "أوريدو" اتفاقية استراتيجية

مسقط- الرؤية

وقّع صحار الدولي اتفاقية استراتيجية مع الشركة العُمانية القطرية للاتصالات "أوريدو"؛ لتوفير خيارات دفع ميسرة ومريحة لحاملي البطاقات الائتمانية من زبائن صحار الدولي، وذلك من خلال خطة الدفع السهل.

وبموجب هذه الاتفاقية، سيتمكن حاملو البطاقات الائتمانية من زبائن صحار الدولي من الاستفادة من خطة الدفع السهل من خلال تسديد أي فاتورة شرائية لخدمات أوريدو بقيمة 100 ريال عُماني كحد أدنى على أقساط ميسرة على مدى 3 أو 6 أو 12 أو 24 شهرًا دون أي فوائد. وتم توقيع الاتفاقية في مقر المكتب الرئيسي لصحار الدولي بمجمع السيّف بشاطئ القرم من قبل خليل بن سالم الهديفي مدير عام التجزئة المصرفية بصحار الدولي، وعبدالرزاق البلوشي رئيس الشؤون المالية بشركة أوريدو، وبحضور عدد من المسؤولين من كلا الجانبين.

وقال خليل بن سالم الهديفي مدير عام التجزئة المصرفية بصحار الدولي: "نسعى في صحار الدولي إلى تعزيز العلاقات المشتركة بهدف تطوير باقات متكاملة من المنتجات والحلول فضلاً عن توفير المشورة المالية سعيًا من نحو إثراء التجربة المصرفية للزبائن. وتعد شراكتنا مع أويدو خطوةً أخرى ضمن مسيرة البنك التي وضعت تحقيق "الفوز" في محور كافة الوظائف والعمليات التشغيلية، كما إن البنك يعمل على تحقيق المرونة المالية في التعاملات المصرفية الاعتيادية وتوفير منصات جديدة للزبائن لإنهاء معاملاتهم بشكل مريح وسلس، الأمر الذي يمكن الزبائن من تحقيق تطلعاتهم وكافة ما يطمحون إليه".

وقال عبد الرزاق البلوشي رئيس الشؤون المالية بشركة أوريدو: "ستشكل خطط الدفع الميسرة والمريحة المقدمة من قبل صحار الدولي خيارات أفضل لزبائننا. وفي ظل التطور والانتعاش الاقتصادي الذي تشهده السلطنة، يسعدنا أن نتعاون مع صحار الدولي بهدف تمكين زبائننا من تسديد رسوم خدماتنا بشكل سلس ومريح أكثر من أي وقت مضى، حتى يتمكن المزيد من الزبائن الاستمتاع بكافة خدماتنا".

تعليق عبر الفيس بوك