شركة ناشئة في مرسى "الموج مسقط" تفوز بجائزة دولية

مسقط- الرؤية

حازت شركة أصداف الديمانيات، وهي إحدى الشركات المحلية العاملة في مرسى الموج مسقط، بجائزة "الخيار المثالي للسائحين"، من موقع "تريب أدفايزر"، وذلك بعد الشهادات الإيجابية المتواصلة التي حصلت عليها الشركة من السائحين والعملاء.

وتعزز هذه الجائزة من مكانة الشركات العُمانية الصاعدة على الساحة الدولية، وتؤكد في الوقت نفسه على مكانة الموج مسقط كوجهة رائدة لنمط الحياة العصرية وفرص الازدهار السياحي والاقتصادي. وتعد جائزة "الخيار المثالي للسائحين" من الجوائز الحصرية لعدد قليل من الشركات المسجّلة في موقع تريب أدفايزر؛ إذ لا يتجاوز الحاصلون عليها نسبة 10% فقط، وذلك لأنها تستوجب تحقيق أعلى المعايير فيما يتعلق بخدمة العملاء وصناعة التجارب التي لا تنسى، واستطاعت شركة أصداف الديمانيات من تحقيق جميع المتطلبات عبر جميع خدماتها التي تتضمن جولات الغطس السطحي، ومشاهدة الدلافين، وجولات مشاهدة غروب الشمس وغيرها من الأنشطة البحرية الممتعة.

وتأسست شركة أصداف الديمانيات قبل 4 سنوات، وهي واحدة من بين 13 شركة سياحية مستفيدة من مزايا العمل في مرسى الموج مسقط، والموقع المثالي لصناعة تجارب رائعة للعملاء على طول الساحل العُماني وحول جزره الرائعة، إذ تزخر المياه العُمانية بواحة خصبة للحياة البحرية، وبها أكبر تنوع للكائنات البحرية في بحر العرب، تتضمن على سبيل المثال أسراب أسماك الشفنين الطائر، و22 نوعاً من الحيتان والدلافين، وأشكال متنوعة من الشعاب المرجانية باهية الألوان التي تؤوي آلاف الأسماك.

ويستقطب الموج مسقط 3.9 مليون شخص سنويًا بفضل خيارات الترفيه المتنوعة التي يقدّمها، لا سيما في مجال السياحة البحرية الصديقة للبيئة، فخلال العام الماضي وحده، انطلقت من المرسى 1,859 رحلة بحرية.

وقال ناصر بن مسعود الشيباني الرئيس التنفيذي للموج مسقط: "أبارك بدايةً لشركة أصداف الديمانيات هذا الإنجاز المستحق، وهو إنجاز يؤكد قدرة الشركات الصغيرة المحلّية على الريادة العالمية، ودورها المحوري في رفد الاقتصاد العُماني. ومن جهة أخرى، نشعر بفخر كبير أن هذه الشركة قد وجدت في الموج مسقط منصة للازدهار وتحقيق مثل هذه الإنجازات وصناعة تجارب رائعة للزوار، والساكنين والسائحين على حد سواء".

تعليق عبر الفيس بوك