لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم "قطر 2022"

منتخبنا يواصل التحضيرات لمواجهة أستراليا وفيتنام.. ومعسكر في الدوحة الثلاثاء المقبل

الرؤية- أحمد السلماني

يُواصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم معسكره الداخلي استعدادًا للمواجهة القوية أمام المنتخب الأسترالي في الدوحة في السابع من أكتوبر المقبل، ومن ثم المنتخب الفيتنامي في مسقط، وذلك لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات النهائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في قطر 2022.

وكان الأحمر قد خضع لمعسكر داخلي بعد مباراته من المنتخب السعودي تمهيدا للسفر لمعسكر خارجي في قطر يسبق مباراة الأحمر مع الكنغر الأسترالي في الدوحة والتي اختارها الأستراليون لاستضافة منتخبنا نظرا لعدم موافقة السلطات لديهم بالسماح في تخفيف إجراءات البروتكول الصحي في أستراليا.

وانطلق المعسكر الداخلي في 15 الحالي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر وسط  أجواء مرحة وجدية كبيرة أبداها لاعبو المنتخب لإثبات الوجود أمام الكرواتي برانكو خاصة القادمين الجدد بديلا عن أولئك المحترفين خارجيا وهم جميل اليحمدي ومحمد المسلمي وزاهر الأغبري وفايز الرشيدي.

ومن المُقرر أن تُغادر بعثة منتخبنا الوطني الأول إلى العاصمة القطرية الدوحة لإقامة معسكر خارجي في 21 سبتمبر الجاري، وسيخوض الأحمر مواجهتين وديتين أمام فرق سيتم الإعلان عنها لاحقاً.

واستدعى برانكو 26 لاعبًا؛ هم: أحمد الرواحي وإبراهيم المخيني وعبدالعزيز المقبالي وخالد البريكي وعلي البوسعيدي وأحمد الكعبي وصلاح اليحيائي والمنذر العلوي وعبدالعزيز الغيلاني وحارب السعدي ومحسن الغيلاني وعبدالله فواز ومحسن الخالدي ومحمد الغافري وأرشد العلوي ويزيد المعشني وخالد الهاجري وعصام الصبحي وعمر الفزاري وفهمي دوربين وأمجد الحارثي وجمعة الحبسي وسعود الحبسي وأحمد الخميسي وإبراهيم الراجحي وحسين الشحري.

تعليق عبر الفيس بوك