تحالف رسمي بين مستشفى عمان الدولي و"الوطنية للتأمين"

 

مسقط- الرؤية

أعلن مستشفى عُمان الدولي "OIH"، أحدث معلم في قطاع الرعاية الصحية في السلطنة، عن تحالفه الرسمي مع الشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام "NLGIC".

ويفتح هذا التحالف الأبواب أمام الآلاف من حاملي بطاقات التأمين الصحي للشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام (NLGIC)  للوصول إلى أحدث التقنيات والمرافق وخبرات فريق دولي من الأطباء المتخصصين بأسعار في المتناول. وقال مارسِلو بريِرا الرئيس التنفيذي لمستشفى عُمان الدولي إن رؤية سلطنة عُمان الصحية 2050 تهدف إلى تعزيز قطاع الرعاية الصحية من خلال تسهيل خدمات الرعاية الصحية لجميع فئات المُواطنين والمقيمين في البلاد. وأضاف أنَّ الأمر أصبح أكثر أهمية في أعقاب جائحة كوفيد-19، وفي هذا السياق، فإنَّ مستشفى عُمان الدولي يدرك أهمية التأمين الصحي وفوائده لحاملي البطاقات للوصول إلى رعاية صحية جيدة وبأسعار في المتناول. وأوضح أنَّ الشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام، واحدة من شركات التأمين الرائدة في قطاع الرعاية الصحية في السلطنة، ويسعدنا أن نتعاون معهم حتى يتمكن عدد كبير من حاملي البطاقات المؤمن عليهم لدى الشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام من الاستفادة من العلاج والخدمات ذات المستوى العالمي في مستشفى عُمان الدولي".

وقال فينكاتتا شالام الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام: "يضع مستشفى عُمان الدولي معيارًا جديدًا في قطاع الرعاية الصحية في سلطنة عُمان، ويسُر الشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام، بصفتها شركة التأمين الأولى في سلطنة عُمان أن تتعاون مع مثل هذه العلامة التجارية العالمية المرموقة لإثبات حضورها القوي في عُمان، ونحن متحمسون من خلال هذا التعاون، لتوسيع شبكتنا وخدمة الأعضاء المؤمن عليهم".

يشار إلى أن مستشفى عُمان الدولي- الذي تم افتتاحه في مايو الماضي- يضم بين جنباته 4 مراكز رئيسية للتميز: مركز النساء والأطفال، ومركز القلب والأوعية الدموية، ومركز العظام والعمود الفقري، ومركز عُمان للإبصار. وإضافة إلى الشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام، يقبل مستشفى عُمان الدولي أيضًا حاملي بطاقات شركات التأمين الصحي الأخرى، ولا سيما شركتي CIGNA وMSH.

تعليق عبر الفيس بوك