ختام ناجح لبرنامج "عمانتل" الصيفي للأطفال

مسقط- الرؤية

اختتمت دائرة الارتباط الوظيفي في عمانتل بنجاح نسخة 2021 من برنامج عمانتل الصيفي للأطفال، وهي مبادرة تم إطلاقها لأول مرة في عام 2015 لتشجيع الأطفال من أبناء موظفيها على الاهتمام بالمعرفة والتعلم التجريبي والابتكار.

وأقيم برنامج هذا العام بالتعاون مع مؤسسة القرية الهندسية الشبابية العمانية التي تعمل على نشر ثقافة الابتكار والشغف بالاستكشاف العلمي من خلال التجارب والتطبيق العملي للنظريات.

ويهدف برنامج عمانتل الصيفي للأطفال إلى زيادة المشاركة بين الموظفين وتعزيز التفاعل وبناء ثقافة النمو الجماعي نحو مستقبل أفضل بقيادة جيل واعٍ من الشباب العماني، إضافة لمساعدة الأطفال على الاستفادة من عطلتهم الصيفية من خلال تزويدهم بتجربة تفاعلية وترفيهية وتعليمية. ويركز البرنامج على المهارات المستقبلية مثل الترميز والتصميم المرتبط بصناعة الاتصالات وقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بشكل عام، ويشرح للمشاركين المصطلحات المتعلقة بقطاع الاتصالات، بالإضافة إلى أنشطة أخرى مثل مشاريع إعادة التدوير وبناء وحدات وإجراء مقابلات مع أفراد أسر المشاركين.

وقالت نجلاء بنت خميس البهلولية مدير أول دائرة الارتباط الوظيفي بعمانتل: "تلتزم عمانتل بدورها كعامل رئيسي ومُحفز لتحقيق النمو الاقتصادي المستدام في سلطنة عُمان على العامل البشري وهو أعظم ما نملكه، وبرنامج الأطفال الصيفي هو وسيلة لتوسيع نطاق المعرفة والخبرة لأطفال العاملين في الشركة. يحظى البرنامج بمشاركة عالية من الموظفين وأسرهم ونحن على ثقة بأن المشاركة في هذا البرنامج ستفيد الشباب مستقبلاً وتساعدهم على اتخاذ القرار المُناسب فيما يتعلق بمسيرة تطورهم الشخصي والمهني. نحن في عُمانتل نفخر بدورنا الرائد في المبادرات التي تقوم بها السلطنة للانطلاق نحو مستقبل أفضل، ونحن حريصون على بذل كل جهد ممكن وتنظيم البرامج والمبادرات التي تحقق أهدافنا المرتبطة بتعزيز الاتصالات الرقمية والاستدامة والمسؤولية الاجتماعية".

تعليق عبر الفيس بوك