بنك عمان العربي يعلن أسماء الفائزين بسحوبات "حصاد"

مسقط- الرؤية

أعلن بنك عمان العربي نتائج سحوبات برنامجه الشهير حصاد للتوفير لشهر أغسطس، حيث فاز 101 عميل للبنك بجوائز البرنامج الشهرية بقيمة 500 ريال عماني لكل فائز، أما لأصحاب حسابات النخبة إيليت، فقد فاز اثنان من العملاء بجائزة نقدية بقيمة 10,000 ريال عماني من فرعي الخوض وسيتي سنتر.

وقال رشاد الشيخ رئيس إدارة التجزئة المصرفية للأفراد في بنك عمان العربي: "مع دخولنا الربع الأخير من العام، أنا فخور بمشاهدة الارتفاع المستمر في حجم المدخرات من قبل عملائنا. نؤمن أنه بينما نتطلع إلى مستقبل أفضل، نحتاج إلى تعزيز ثقافة الادخار التي يمكن لعملائنا الاستفادة منها على المدى الطويل بينما نكافئهم على جهودهم بعدد من الجوائز المثيرة في جميع السحوبات المتبقية حتى نهاية العام".

ويتضمن برنامج حصاد للتوفير هذا العام، 101 فائز شهريًا من كافة فروع البنك الـ53، والذين سيفوزون بجوائز نقدية بقيمة 500 ريال عُماني لكل منهم، فضلاً عن جائزتين بقيمة 10000 ريال عماني كل 3 أشهر كجوائز كبرى ربع سنوية. أما بالنسبة لحملة حسابات النخبة "إيليت" فقد خصص البرنامج لهم مجموعة فريدة من الجوائز تتضمن جائزتين شهريتين بقيمة 10000 ريال عُماني لكل منها، ترتفع إلى 25000 ريال عُماني كل ثلاثة أشهر في مارس ويونيو وسبتمبر وديسمبر، لفائز واحد ضمن هذه الفئة.

وأضاف رشاد: "بالنيابة عن بنك عمان العربي، أهنئ جميع الفائزين في السحب الأخير. كما أشجع جميع عملائنا الكرام على مواصلة الادخار لزيادة فرصهم في الفوز وأتمنى للجميع حظًا سعيدًا في السحوبات القادمة".

تعليق عبر الفيس بوك