عروض تمويلية من بنك العز للراغبين في شراء "فيلا" بمجمع أريج السكني

 

مسقط- الرؤية

وقع بنك العز الإسلامي والشركة الوطنية للمجمعات السكنية اتفاقية تعاون بين الجانبين لتوفير حلول التمويل السكني لعملاء بنك العز الإسلامي الراغبين في امتلاك مسكن ملائم وفقاً لمعطيات العصر في مجمع أريج السكني.

ووقع الاتفاقية نيابة عن بنك العز الإسلامي محمد الغساني مساعد المدير العام رئيس الخدمات المصرفية الاستهلاكية للأفراد، في حين وقعها من قبل الشركة الوطنية للمجمعات السكنية عبدالله بن علي الجهوري الرئيس التنفيذي. وبموجب هذه الاتفاقية سيحصل العملاء على أسعار تمويلية تنافسية وبمعدل ربح خاص، حيث يوفر البنك الفرصة للمواطنين لامتلاك مساكن تنسجم مع متطلباتهم وفق البيئة والعادات العمانية وذلك من خلال التسهيلات التي يقدمها البنك والتي تتمثل في التمويلات الإسكانية التي يمنحها لهم وبشروط ميسرة للغاية. ويتميز مشروع أريج للفلل السكنية بموقعه الاستراتيجي فهو يقع في حلبان بالقرب من مدينة سندان الصناعية وبالقرب أيضاً من الجامعة الألمانية وعلى طريق مسقط السريع، كما يبعد 20 دقيقة فقط عن مطار مسقط الدولي وهذا ما يجعل الوصول إليه سهلا بعيدا عن الازدحام مما يمنح مالكيه الطمأنينة والراحة.

ويضم المشروع في جنباته 138 فيلا وحيًّا تجاريًا متكاملًا وأنظمة متطورة للأمن والمراقبة وحديقة ألعاب للأطفال ومدخلا مستقلا لسكان المجمع السكني وتصميما عصريا على طراز شرقي وأنظمة متطورة للأمن والمراقبة وحراسة على مدار الساعة ومساحة خصراء صديقة للبيئة وغيرها الكثير من المرافق التي تشكل عوامل جذب ملفتة لجودتها.

وقال محمد الغساني مساعد المدير العام رئيس الخدمات المصرفية الاستهلاكية للأفراد ببنك العز الإسلامي: "تتنوع حلول التمويل السكني لدينا، وجميع الحلول توفر الخيارات السهلة والمرنة للعملاء في شراء مسكن ملائم تتناسب مع دخلهم الشهري، سواء العملاء الذين لديهم مصدر دخل عالٍ أو متوسط أو محدود، فنحن نسعى دائماً إلى التيسير وليس التعسير، وإيجاد المنتجات الشرعية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية التي تحقق الفائدة المرجوة للعملاء قبل البنك، وكل ما على العملاء فعله هو التوجه إلى أقرب فرع أو قنوات التواصل الاجتماعي عبر مختلف المنصات".

تعليق عبر الفيس بوك