تتويج المنتخب الاماراتي بثاني مراحل "طواف صلالة".. و"الثالثة" تنطلق من "البليد"

مسقط- الرؤية

تُوج دراجو المنتخب الاماراتي بلقب المرحلة الثانية والتي بلغت 106 كيلومترات من طواف صلالة للدراجات الهوائية بمحافظة ظفار، والذي ينظمه الاتحاد العماني للدراجات الهوائية بالتعاون مع وزارة الثقافة والرياضة والشباب ومكتب وزير الدولة ومحافظ ظفار، خلال الفترة من 14- 17 سبتمبر الجاري.

وتُوِّج بالمركز الأول الدراج الاماراتي جابر حسين المنصوري، بينما حل زميله في المنتخب الاماراتي أحمد المنصوري في المركز الثاني، تاركين المركز الثالث للدراج القطري جلال السعدي، وجاء رابعا مصطفى الربيع من المنتخب السعودي ثم خامسا الانجليزي بول ولكس من فريق سايكل تيم، اما المركز السادس فكان من نصيب احمد البرديني من منتخب قطر، وحل سابعا محمد المنصوري من منتخب الامارات، ثم ثامنا علي آل الشيخ من المنتخب السعودي، وتاسعا هاني المرهون من منتخب السعودي، اما في المركز العاشر فكان من نصيب حسام الرواحي من فريق الجيش السلطاني العماني.

واستحوذ الدراج الاماراتي جابر حسين المنصوري على القميصين الأزرق والأخضر، أما القميص الأبيض فكان من نصيب الدراج القطري جلال السعدي، بينما حصد الدراج الاماراتي أحمد المنصوري على قميص المرتفعات.

وتقام اليوم الخميس المرحلة الثالثة لمسافة 101 كيلومتر، حيث ستكون انطلاقة المرحلة من أمام متنزه البليد الأثري - متحف أرض اللبان، أما ختام المرحلة فسيكون في قيرون حيريتي. ويشارك في هذا الطواف 150 مشاركا يمثلون 14 فريقا، من السلطنة 10 فرق و4 فرق من دول مجلس التعاون الخليجي.

ويهدف الطواف إلى صقل مهارات الدراجين العمانيين وتجويد المستوى الفني واكتشاف المواهب واختيار أفضل العناصر للمنتخبات الوطنية وبناء القدرات الفنية للمنظمين من الشباب العماني، كما إنه يمثل أول سباق في روزنامة الاتحاد العماني للدراجات الهوائية للموسم الجديد 2021- 2022.

تعليق عبر الفيس بوك