"فولكس واجن تيرامونت".. رحابة وأمان وتصميم يأسر الألباب

...
...
...
...
...

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة المتميزة للسيارات، الوكيل الرسمي لعلامة فولكس واجن في السلطنة، عن تقديم حزمة الخدمة الخاصة لأولئك الذين يقومون بالحجز المسبق للسيارة تيرامونت الجديدة المعاد تصميمها، ويمكن للعملاء الذين يحجزون سيارة فولكس واجن تيرامونت2021 الاستفادة من حزمة الخدمة الخاصة 7/105.000 كم.

وتقع منشأة المتميزة للسيارات في مرتفعات الفردان في غلا، وتمتد على ثلاثة طوابق، وقد تم تصميمها وفقًا لهوية الشركة التي تعتمد أحدث المعايير العالمية. وشهدت تيرامونت2021 الجديدة ذات المقاعد السبعة تعديلاً على تصميمها الحالي لتتألق بتصميم جديد كلياً، تحظى تيرامونت بشهرة كبيرة في السلطنة لما تتميز به من إمكانات تجعلها مثالية لتعدد الاستخدامات بالإضافة إلى أحدث تجهيزات الأمان وتقنيات الاتصال. وتعد تيرامونت مثالاً للجودة في فئتها حيث تعكس تفوق الهندسة الألمانية الشهيرة. صممت فولكس واجن سيارة تيرامونت لتلبية متطلبات العائلات، ما جعلها واحدة من أفضل سيارات SUV العائلية في المنطقة والعالم، حيث توفر مستويات فائقة من الرحابة والراحة.

وقال كريستيان نعمة المدير العام لشركة المتميزة للسيارات عُمان: "يسعدنا أن نقدم حزمة خدمة خاصة لعملائنا الكرام ممن يقومون بالحجز المسبق لسيارة فولكس واجن تيرامونت، لقد سطرت سيارة فولكس واجن تيرامونت فصلاً جديداً من النجاح في عُمان، وقد ساعدت علامة فولكس واجن في التركيز بشكل أكبر على سيارات SUV العائلية التي يفضلها العملاء. نقدم للعائلات سيارة حديثة ذات سبع مقاعد بسعر رائع وتصميم باهر مستند إلى لغة تصميم فولكس واجن، وهي تأتي مزودة بأحدث التقنيات مع أعلى مستويات الراحة والأناقة، ومعايير الأمان العالية والجودة الألمانية المعهودة".

وتتألق سيارة تيرامونت بتصميم أحدث وبإطلالة متجددة لهيكلها الخارجي ويشتمل التصميم الخارجي الجديد على شبك أمامي مُعدل بالكامل يحمل شعار فولكس واجن الجديد. كما تم تحديث تصميم المصابيح الأمامية والخلفية وتزويدها بتقنية LED، بالإضافة إلى تطوير تصميم المصدين الأمامي والخلفي. وتتميز تيرامونت أيضاً بتصميم جديد للجزء الأمامي السفلي ومشتت هواء جديد مع طلاء الحافة باللون الفضي كروم.

وتتوافر سيارة تيرامونت بسبعة ألوان، منها ثلاثة ألوان جديدة وهي الفضي بايرايت ميتاليك، والأخضر نفريت ميتاليك، والأحمر أرورا كروما. وسيتم طرح السيارة المعدلة بثلاثة طرازات في منطقة الشرق الأوسط: طراز Trendline (بمحرك سعة 2 لتر أو 3,6 لتر) وطرازComfortline بمحرك سعة 3,6 لتر وطراز Highline بمحرك سعة 3,6 لتر. ويتوفر أيضاً طرازComfortline وطرازHighlineمع مجموعة R-Line.

تعليق عبر الفيس بوك