النعماني يستعرض آفاق التعاون مع النمسا والولايات المتحدة

مسقط- العمانية

استقبل معالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السلطاني بمكتبه معالي ألكسندر شالينبرغ الوزير الاتحادي للشؤون الأوروبية والدولية بالجمهورية النمساوية والوفد المُرافق له.

ورحّب معالي الفريق أول وزير المكتب السلطاني بمعالي الضيف، مُؤكدًا عمق العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وما شهدته من تطور في العديد من المجالات والاهتمام الذي توليه القيادتان في البلدين، من جانبه عبَّر معالي الضيف عن شكره وتقديره للسلطنة ودورها على الصعيدين الإقليمي والدولي، إلى جانب التطرق إلى عدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك. حضر المُقابلة سعادة سفير الجمهورية النمساوية المعتمد لدى السلطنة.

كما استقبل معالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السلطاني بمكتبه سعادة ليزي إم سو سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية المعتمدة لدى السلطنة. في بداية المُقابلة رحّب معالي الفريق أول وزير المكتب السلطاني بسعادة السفيرة، من جانبها قدمت سعادتها شكرها وتقديرها للسلطنة على الدور الذي تقوم به في المنطقة وعلاقات التَّعاون القائمة بين السلطنة والولايات المتحدة الأمريكية الصديقة. وتم خلال اللقاء استعراض مسيرة العلاقات التاريخية الراسخة التي تربط الجانبين في كافة المجالات وسبل تطويرها بما يُحقق مزيدًا من التعاون المشترك بين البلدين الصديقين، والتطرق إلى عدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك