رئيس المحكمة العليا يتفقد العمل بمجمع المحاكم والكاتب بالعدل في الدقم

الدقم- الرؤية

نفذ فضيلة السيد خليفة بن سعيد البوسعيدي، رئيس المحكمة العليا، نائب رئيس المجلس الأعلى للقضاء، رئيس مجلس الشؤون الإدارية للقضاء، زيارة تفقدية إلى مجمع المحاكم بالدقم؛ حيث أطلع فضيلته أثناء الزيارة على سير العمل القضائي والإداري، كما أطلع فضيلته على مدى الاستفادة والعمل بالأنظمة الإلكترونية في المحاكم.

والتقى فضيلته أثناء الزيارة بأصحاب الفضيلة القضاة، والموظفين بمجمع المحاكم، واستهل فضيلته اللقاء بالتوجه بالشكر الجزيل إلى كافة العاملين في الجانب القضائي، والإداري على حد سواء على ما بذلوه من جهود خلال العام القضائي في خدمة المنظومة القضائية. وناقش فضيلته أثناء اللقاء  كل ما شأنه الإسهام في  تطوير بيئة العمل وتيسير إجراءات العمل وتذليل المعوقات التي تواجه أطراف العملية القضائية، بما يسهم في الوصول إلى قضاء عادل ناجز. وأكد فضيلته- أثناء الزيارة- الدور الذي يقوم به مجمع المحاكم في الدقم، خاصة وأنه يقع في منطقة اقتصادية مهمة ومؤثرة في التنمية. وشدد فضيلته على ضرورة تسريع الإجراءات بما لا يؤثر على العدالة ويحقق في ذات الوقت مصلحة المتقاضين، مما يسهم في تحقيق دور القضاء في حفظ مكتسبات الوطن.

وزار فضيلته دائرة الكاتب بالعدل في الدقم؛ حيث التقى مدير الدائرة وكتاب العدل والموظفين، وتوجه لهم بالشكر الجزيل على جهودهم في خدمة المنظومة القضائية، وناقش معهم كل ما من شأنه تطوير سير العمل في الدوائر.

رافق فضيلته أثناء الزيارة كل من فضيلة الدكتور محمد بن عبدالله الهاشمي رئيس الإدارة العامة للتفتيش القضائي، وفضيلة القاضي سيف بن عبدالله الحوسني رئيس الإدارة العامة للمحاكم.

تعليق عبر الفيس بوك