البنك الوطني العُماني يقدم خصم 10% على باقات السفر

مسقط- الرؤية

أعلن البنك الوطني العُماني عن تعاونه مع عطلات الطيران العُماني ليتيح لعملائه من حاملي البطاقات المختلفة الاستمتاع بخصومات حصرية بنسبة 10 بالمائة، على باقات وخدمات السفر المختلفة.

ويسري هذا الخصم على قائمة تشمل العديد من الوجهات المحلية والدولية ويشمل الإقامة وتذاكر الطيران، وتأجير السيارات، والجولات السياحية، والتنقلات من وإلى المطار. ويمكن للعملاء الاستمتاع بهذا الخصم من خلال استخدام أي من بطاقات البنك الوطني العُماني للحجز أو الدفع عبر مركز الاتصالات  لموقع عطلات الطيران العُماني.

وقالت مها بنت سعود الرئيسية رئيسة المنتجات المصرفية للأفراد في البنك الوطني العُماني: "نحرص على مكافأة عملائنا عبر تزويدهم بمزايا وخدمات مبتكرة تتناسب مع أنماط حياتهم المختلفة. ويسعدنا التعاون مع عطلات الطيران العُماني التي نثق أنها تحظى بقبول وشعبية كبيرة من قبل جميع العملاء. فمع تخفيف تقييدات السفر، جاءت هذه الشراكة لكي نتيح لعملائنا خصومات وخيارات متنوعة تضمن استمتاعهم أكثر بالسفر والإجازات".

ومن جانبه، قال منذر بن يعقوب الشيخاني، مدير أول عطلات الطيران العُماني: "انطلاقاً من مكانتنا كبوابة السفر الرائدة في عُمان، نلتزم بتوفير تشكيلة متنوعة من الجولات السياحية وباقات السفر والإجازات التي تجمع بين أفضل الاختيارات في الضيافة والترفيه والسياحة مقابل تكلفة تنافسية. وجاء هذا التعاون ليترجم الرؤى المشتركة مع البنك الوطني العُماني والتي تضع العملاء في مقدمة الأولويات ولذا نتطلع إلى تعزيز هذه الشراكة المُثمرة لكي نوفر للمسافرين تجارب أكثر وقيمة أكبر لرحلاتهم".

ويوفر البنك الوطني العُماني تشكيلة مُتنوعة من بطاقات الائتمان والخصم ومسبقة الدفع التي تقدم للعملاء الراحة وتحدّ من استخدامهم للنقود حيث تم تصميمها خصيصاً لتلبية متطلباتهم. وتتميز بطاقات البنك بقوة الإنفاق، فضلاً عن كونها ذكية والبديل الآمن والأمثل للنقود حيث تمكن حامليها من الاستمتاع بقائمة من المزايا الاستثنائية تتضمن شراء تذاكر السينما، والحصول على خصومات في المطاعم والفنادق وتأمين سفر مجاني، فضلاً عن إمكانية دخول صالات كبار الزوار وغيرها الكثير.

تعليق عبر الفيس بوك