25 فائزة مع سحوبات "قطاف" من "الأهلي الإسلامي" بمناسبة يوم المرأة العمانية

مسقط- الرؤية

أعلن الأهلي الإسلامي أنه سيجري سحوبات قطاف للربع الثالث من السنة في منتصف أكتوبر المقبل؛ حيث سيتم الإعلان عن الفائز المحظوظ بجائزة نقدية تبلغ قيمتها الإجمالية 100 ألف ريال، وذلك عبر بث مُباشر من خلال صفحات البنك على منصات التواصل الاجتماعي. كما سيكافئ البنك 25 فائزة بجائزة قيمتها 25 ألف ريال، بمناسبة يوم المرأة العمانية، الذي يوافق 17 أكتوبر.

وقال يوسف بن سالم الرواحي نائب المدير العام- ورئيس الأهلي الإسلامي: "باعتباره من البنوك الإسلامية الرائدة في السلطنة، يلتزم الأهلي الإسلامي بتقديم برامج جديدة ومبتكرة لمكافأة عملائه على ولائهم، وفي ذات الوقت يسعى دائما إلى تشجيعهم على اتباع أنماط حكيمة للادخار لتحقيق أهدافهم المستقبلية، ومكافأتهم على التزامهم من خلال إجراء سحوبات لجوائز ربع سنوية وشهرية وأسبوعية وسحوبات للمناسبات الخاصة. حيث نسعى ضمن برنامج قطاف لعام 2021 إلى مكافأة عدد أكبر من الفائزين بجوائز تتجاوز قيمتها الإجمالية 1,250,000 ريال ولفئات مختلفة من العملاء في جميع فروعنا المنتشرة حول السلطنة. إضافة إلى ذلك، تساعد البرامج المخصصة لفئة عملائنا من الأفراد، في تحسين تجربتهم المصرفية ومستوى الرضا بينهم، وبالتالي تعزيز ولائهم على المدى الطويل".

وبمناسبة يوم المرأة العمانية، يُجري البنك سحوبات خاصة لفئة عملائه من النساء، وذلك تقديرا لإسهاماتهن ودورهن الفاعل في مسيرة التنمية التي تشهدها البلاد في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه؛ حيث يسعى البنك إلى توسيع نطاق الفوز بين قاعدة عملائه المتنامية، وإتاحة فرص مميزة لهم للفوز بجوائز نقدية قيمة، مثل السحب الخاص بمناسبة يوم المرأة العمانية، وجوائزه التي تبلغ قيمتها 25,000 ريال عماني، تقدم إلى 25 فائزة محظوظة، بواقع 1000 ريال لكل فائزة منهن.

وأضاف الرواحي أن توفير المزيد من فرص الفوز يعكس فلسفة الأهلي الإسلامي بغرس ثقافة الادخار بين قاعدة عملائنا المتنامية في السلطنة، خصوصا في ظل تزايد مستوى الوعي بين قطاع العاملين من الشباب بأهمية الإدخار ومكاسبه المالية. كما يعزز برامج الجوائز مثل "قطاف" من قدرتهم على الإستمرار والالتزام، حيث يتيح لهم فرصة الاستثمار في الأصول المربحة وفق معايير حددها البنك، والتي تستند إلى مبدأ المضاربة المتوافق مع مبادئ وأحكام الشريعة الإسلامية.

إضافة إلى السحب على الجائزة ربع السنوية الكبرى في شهر مارس ويونيو وسبتمبر وديسمبر، والتي يكافئ خلالها البنك أربعة فائزين بجائزة تتجاوز قيمتها 400 ألف ريال، بواقع 100 ألف ريال لكل فائز، يجري البنك سحوبات شهرية ثمانية أشهر في السنة، ويقدم جوائز نقدية بإجمالي 160 ألف ريال عماني توزع بالتساوي بين ثمانية فائزين، ما يعادل 20 ألف ريال عماني لكل فائز.

تعليق عبر الفيس بوك