أحدث المنضمين إلى "قوائم الدمج"

"مطارات عُمان".. مرحلة جديدة من الإنجازات الرياضية مدعومة بعامل الخبرة والفنيات العالية

...
...

الحوسني: الفريق ثمرة دمج "مطارات عُمان" وفريق المناولة الأرضية

العيسري: أتوقَّع للفريق الجديد مسيرة حافلة بالإنجازات محليًّا وخارجيًّا

الصوافي: الدمج يُشكل مصدر قوة مُضاعفة تصب في مصلحة الفريق

إدارة الفريق الجديد تراهن على مهارات اللاعبين لمكافأة الاستحقاقات المقبلة

 

مسقط- الرؤية

أعلن فريق مطارات عُمان الدمج مع فريق "ترانزُم المناولة"، تحت مسمى فريق "مطارات عمان "؛ في إطار حرص مطارات عُمان على تنمية المواهب في المجال الرياضي وتطوير المنافسات محليًّا وخارجيًّا. وعبَّرت الإدارة الجديدة للفريق عن تقديرها البالغ للدعم الذي حظي به الفريق الجديد من الرئيس التنفيذي للشركة العمانية لإدارة المطارات، مؤكدين أنَّ الفريق سيقدم كل ما لديه للمنافسة بقوة على الاستحقاقات المقبلة.

وقال أيمن بن أحمد الحوسني الرئيس التنفيذي للشركة العمانية لإدارة المطارات "مطارات عمان": من منطلق رؤيتنا في "مطارات عُمان" لدعم مهارات ومواهب مجتمعنا المحلي، فإننا ننتهج خططًا مهنية جادة تستهدف الاستثمار في المواهب الشابة في مختلف المجالات، من خلال توفير الدعم اللازم لتطويرها. مضيفا: نؤمن دائما أنَّ أبناء عُمان من الشباب يُمثلون قيمة حقيقية نفتخر بها؛ لذا قرَّرنا دعم تكوين فريق لمطارات عُمان والمناولة الأرضية لكرة القدم، والذي سيكون قادراً على تمثيلنا في جميع المحافل الرياضية والاستحقاقات المقبلة. وأوضح الحوسني: سوف يخوض فريق كرة القدم العديد من الاستحقاقات والبطولات الداخلية والخارجية التي نتمنى لهم التوفيق فيها.

إلى ذلك، زار علي العيسري مدير عام رأس المال البشري والثقافة المؤسسية، والذي انضم للفريق مؤخرا، الفريقَ في أوَّل تجمَّع بعد التوقف بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا، موجِّها رسالة إلى كافة لاعبي الفريق للمبادرة بأخذ اللقاح، وعدم التهاون في الالتزام بالاشتراطات الصحية والإجراءات الاحترازية اللازمة التي أقرَّتها اللجنة العليا المكلفة بمتابعة تداعيات تفشي جائحة "كورونا (كوفيد 19).

وقال العيسري: تأتي هذه المبادرة في إطار حرص "مطارات عُمان" على دعم والاهتمام بالشباب والرياضة؛ وكوني لاعبًا سابقا في نادي روي، أتوقَّع أن يُكمل الفريق المسير نحو تحقيق الإنجازات والظفر بالبطولات محليًّا وخارجيًّا.

من جهته، قال سرحان الصوافي كابتن الفريق: بالأصالة عن نفسي ونيابة عن لاعبي الفريق، يطيب لي التعبير عن شكرنا العميق للثقة التي حظينا بها، مؤكدًا أنَّ الفريق مُستعد دائمًا للتحديات والمنافسة بالاستحقاقات المقبلة محليًّا وخارجيًّا، وهو ما نضعه نُصب أعيننا ليبذل أعضاء الفريق كل ما في وسعهم لرفع اسم الفريق محليًّا والسلطنة في المشاركات الدولية.

ولفت كابتن الفريق إلى أنَّ الفريق عازم على اقتناص البطولات، وأنَّه على أتم الاستعداد لبدء مرحلة جديدة وجاهز لأي تحدٍّ قادم. مشيرًا إلى أن دمج الفريقين معا يُشكل مصدر قوة مضاعفة تُفِيد مستقبل الفريق، والاستمرارية في تحقيق الإنجازات والبطولات.

و"مطارات عمان" هو المسمَّى الجديد للفريق بعد دمج فريق ترانزُم المناولة وفريق مطارات عمان، وهي إشارة لانطلاقة مرحلة جديدة مليئة بالإنجازات، لا سيما وأنَّ الفريق على مشارف بطولة دولية ومحلية قريبة، تأمل إدارته موصلة نفس نهج تحقيق البطولات، وتقديم كل ما لديه لمكافأة الاستحقاقات المقبلة.

تعليق عبر الفيس بوك