تمديد عروض "مهرجان الصيف" من "إم جي موتور عُمان"

مسقط- الرؤية

أعلنت "إم جي موتور عُمان" عن تمديد فترة عروض مهرجان الصيف بناءً على طلب الزبائن؛ وذلك حتى 30 سبتمبر الجاري؛ لتشمل عددًا أكبر من سيارات إم جي مع أقساط شهرية مخفضة.

وبات بإمكان العملاء في السلطنة امتلاك سيارة السيدان إم جي 5 بأقساط شهرية تبدأ من 62 ريالًا عمانيًا، وسيارة إم جي 6 بأقساط شهرية تبدأ من 102 ريال عماني. ويتضمن العرض سيارات الدفع الرباعي ليشمل كلًا من إم جي RX5 وإم جي HS وإم جي RX8 بأقساط شهرية منخفضة تبدأ من 102 ريال عماني و130 ريالا عمانيا و155 ريالا عمانيا على التوالي؛ وهي أسعار تنافسية تمكّن عشاق ومحبي السيارات الاستمتاع بالعروض الرائدة والميزات المذهلة المقدمة من إم جي لحياة مليئة بالمغامرة إلى أقصى حد.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة محسن حيدر درويش لقطاع السيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة- الموزع المعتمد لسيارات إم جي في عُمان: "استفاد العملاء من عروض مهرجان الصيف على الطرازات الأكثر مبيعًا لدينا؛ حيث تتمتع كل مجموعة بعدة مزايا ونقاط قوة لتجسد روح المغامرة لأقصى حد. وعليه، فقد أضفنا عدة سيارات إلى عروض الصيف لتشمل إم جي 6 وإم جي RX5، لتقديم خيارات أكثر للعملاء".

وسيارات إم جي مجهزة تجهيزًا كاملًا؛ فهي تحمل أنظمة أمن وسلامة رفيعة المستوى لتوفير تجربة قيادة تفاعلية للعملاء، إضافةً إلى حصولهم على ضمان المصنّع الأفضل في المنطقة لمدة 6 سنوات أو 200 ألف كيلومتر.

ويشمل هذا العرض سيارة السيدان إم جي 5 الأكثر شهرةً وطلبًا في السلطنة، فهي تجمع بين الحيوية والأداء والفخامة، وتتوفر بثلاثة طرازات STD وCOM وDEL، بحيث توفر أداءً مذهلًا لا مثيل له، كما تشمل عدة مزايا منها: التكنولوجيا التفاعلية ومحرك بسعة 1.5 لتر بناقل حركة CVT فعال ومجهز بتقنية التبريد المزدوج، كما تضم السيارة 29 مساحة تخزين ذكية بسعة 512 لتر وهي حاصلة على تصنيف الأمان  C-NCAP من فئة الخمس نجوم بفضل مجموعة أنظمة السلامة الخاصة بها، حيث يمكنك أن تكون على ثقة تامة بأن هذه السيارة قادرة دائماً على تقديم أفضل أداء إلى أقصى حد.

تعليق عبر الفيس بوك