مستشفى عمان الدولي يحتفل بنجاح أول عملية ولادة بـ"مركز التميز"

مسقط - الرؤية

أجرى مستشفى عُمان الدولي -المستشفى متعدد التخصصات- بنجاح أول عملية ولادة قيصرية بقسم النساء والتوليد بالمستشفى (مركز التميز للنساء والأطفال)؛ حيث شهدت الساعة 11:05 مولد الطفلة "كيما رفيع"، وهي بحالة صحية جيدة.

وأجرت العملية الدكتورة باريسا موجيري إخصائية أمراض النساء والتوليد، وفريق مستشفى عُمان الدولي متعدد التخصصات من الأطباء والممرضين، واحتفل الوالدان الجديدان اللذان انضم إليهما أعضاء المستشفى بهذه اللحظة السعيدة.

ويقدم مركز التميز للمرأة والطفل -أحد مراكز التميز الرئيسية الأربعة في مستشفى عُمان الدولي- مجموعة شاملة من الخدمات في مختلف التخصصات مثل أمراض النساء وحديثي الولادة وما بعد الولادة ورعاية الأطفال والجراحة والمزيد، من خلال منهجية شاملة.

وقال الدكتور تياغو فرّاز المدير الطبي لمستشفى عُمان الدولي رئيس مركز النساء والأطفال وكبير استشاري أمراض النساء والتوليد: لحظة فارقة في مسيرة مستشفى عُمان الدولي، والحمدلله يتمتع جميع أطبائنا بسنوات من الخبرة الدولية في هذا المجال، وقد قامت الدكتورة باريسا وفريق مستشفى عُمان الدولي متعدد التخصصات من الأطباء والممرضين بعمل رائع في إحضار "كيميا" إلى العالم من خلال خبرتها وأيديها المتمرسة، والأم والطفل كلاهما على ما يرام وبصحة جيدة.

ووجه يونس رفيع والد الطفلة، الشكر لفريق مستشفى عُمان الدولي، الذين قدموا الدعم طوال رحلة الأمومة.

ومستشفى عُمان الدولي المستشفى الجديد متعدد التخصصات هو جهد تعاوني بين "إيديال ميد لخدمات الرعاية الصحية العالمية" البرتغال، مجموعة سهيل بهوان، سلطنة عُمان وشركة عُمان بروناي للاستثمار، وقد فتح أبوابه بشكل مبدئي في مايو الماضي لتجربة أحدث المرافق والتكنولوجيا المتقدمة، ويضم المستشفى بين جنباته 4 مراكز تميز رئيسية مخصصة؛ هي: مركز المرأة والطفل ومركز القلب والأوعية الدموية ومركز العظام والعمود الفقري ومركز عُمان للإبصار.

تعليق عبر الفيس بوك