"إنفينيتي" توفر رقميا حجز الخدمات وتجربة القيادة المنزلية

مسقط - الرؤية

أعلنتْ إنفينيتي عُمان إضافة ميزات جديدة إلى موقعها الإلكتروني (www.infiniti-oman.com)، يُمكن للزبائن الحاليين والمحتملين من خلالها حجز تجربة قيادة منزلية وحجز خدمة توصيل السيارة من الباب إلى الباب، كما يُمكنهم أيضًا التسجيل للحصول على مكالمة بالفيديو عبر الإنترنت مع مستشار مبيعات وإجراء استفسارات عن التأجير من خلال الموقع الإلكتروني.

ويُمكن لأي شخص حجز موعد لتجربة القيادة لسيارة إنفينيتي في منزله أو مكتبه على الموقع الرسمي للشركة، كما يجب على الزبائن ملء بيانات الطراز المفضل لديهم والبيانات الشخصية مثل الاسم ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني، وبمجرد اكتمال حجز الموعد، سيتم تسليم السيارة في التاريخ والوقت المفضلين.

ولحجز موعد لاستشارة مبيعات الفيديو عبر الإنترنت، يتعيَّن على الزبائن ملء بيانات التفاصيل مثل الطراز المفضل والتاريخ المفضل والاسم ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني على موقع الويب؛ حيث يتوفر لديهم أيضًا خيار ترك رسالة.

كما بإمكان عملاء إنفينيتي الحضور لاستلام سيارتهم من الموقع الذي يختارونه وتوصيلها لموعد الخدمة، فقط ما عليهم سوى مُشاركة بيانات الطراز والتاريخ المفضل والاسم ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني أثناء حجز الخدمة على الموقع الإلكتروني.

أمَّا للحصول على عرض أسعار للتأجير، يجب على الزبائن المهتمين إدخال بياناتهم الشخصية والوقت المفضل للتأجير وسيتواصل فريق إنفينيتي مع أصحاب الطلبات.

وقال متحدث باسم إنفينيتي عُمان: يسعدنا إدراج هذه الإضافات الجديدة على الموقع الإلكتروني، والتي ستساعد الزبائن بشكل كبير. إذا لم يكن الزبائن قادرين على القدوم إلى صالة عرض إنفينيتي لإجراء تجربة قيادة، فيمكننا الترتيب لإحضار السيارة إلى منازلهم. فيما لاستشارة المبيعات عبر الإنترنت فسنرتب للزبائن تلقي مكالمة فيديو مع أحد مندوبي المبيعات لدينا في الوقت الذي يناسبهم. تشمل خدمة الاستلام والتوصيل بدون لمس وتعقيم السيارة والدفع بالبطاقة. تمكننا خدمة طلب أسعار التأجير من تقديم أفضل الخيارات للزبائن. نحن نتطلع حقًا إلى التواصل مع الزبائن من خلال هذه الإضافات في موقعنا الإلكتروني".

وأضاف: نظرًا للوضع الوبائي، يرغب العديد من الزبائن في تحديد موعد لتجربة القيادة عبر الإنترنت في الوقت والمكان المناسبين لهم. يريد البعض منهم خدمة توصيل السيارة لمكانهم، بينما يرغب البعض الآخر في شراء سيارة من خلال مكالمة الفيديو عبر الإنترنت. ولدعم عملائنا الرقميين بشكل تدريجي، يسعدنا السماح للزبائن بالتواصل معنا من راحة منازلهم ببضع نقرات فقط. نحن على يقين من أن الإضافات إلى الموقع ستسهل إجراءات الشراء لزبائن إنفينيتي من خلال تزويدهم بتجربة استثنائية.

وتلتزم سهيل بهوان للسيارات بتعزيز نموء سيارات إنفينيتي في السلطنة؛ من خلال التركيز بشكل أساسي على تحقيق أقصى قدر من رضا العملاء وتوفير خدمات راقية ما بعد البيع. مع وجود شبكة تضم أكثر من 40 معرضًا والعديد من مراكز الصيانة ومنافذ ييع قطع الغيار، ولقد كان الإرث الكبير من الثقة والتميز في الخدمة هو سر نجاح شركة سهيل بهوان للسيارات، إضافة لاحتفاظ سياراتها بجودتها وقيمتها بعد مرور سنوات من الاستخدام.

تعليق عبر الفيس بوك