خطة توفير جديدة من "صحار الإسلامي" بمكافآت خاصة

مسقط - الرؤية

في إطار التزامه بترسيخ ثقافة الادخار وتمكين زبائنه من تحقيق الفوز، أطلق صحار الإسلامي -نافذة الصيرفة الإسلامية لصحار الدولي- خطة توفير جديدة؛ بهدف تمكين زبائنه من تلبية احتياجاتهم المالية في المستقبل، عبر اتباع أسلوب الادخار المنتظم؛ الأمر الذي ينسجم مع التزام صحار الإسلامي بغرس ثقافة الادخار في المجتمع لمساعدتهم على تحقيق كافة تطلعاتهم وتأمين مستقبل مالي أفضل.

وفي السياق، سيقوم البنك بإيداع مبلغ 25 ريالا عمانيا كمكافأة لأول 100 زبون يحافظ على متوسط رصيد 100 ر.ع لمدة 3 سنوات، وذلك سعيًا من البنك نحو تشجيع الزبائن على انتهاج خطة التوفير.

وقال عبدالواحد المرشدي رئيس مجموعة الصيرفة الإسلامية بصحار الإسلامي: نسعى في صحار الإسلامي إلى تمكين الزبائن والمجتمع بشكل عام من النمو والازدهار مما يُمكّنهم من تحقيق آمالهم وتطلعاتهم؛ وذلك من خلال انتهاج ثقافة "الزبون أولاً". كما أننا نسعى حثيثًا في صحار الإسلامي لتوفير منتجات وحلول مصرفية مبتكرة من شأنها ان تشجع الزبائن على بدء مشوارهم الادخاري من أجل ضمان الاستقرار المالي لهم. بدورها تأتي خطة التوفير الجديدة لتلائم تطلعات الزبائن الذي يرغبون في التوفير بما فيهم أولئك الذين يفضلون البدء في الادخار بمبالغ بسيطة. وعليه، نسعى من خلال هذا المنتج الجديد إلى أن نمكن زبائننا من تحقيق الاستفادة القصوى من الحلول المصرفية التي نقدمها بهدف تنمية مواردهم المالية وذلك باتباع الممارسات المصرفية المتوافقة مع مبادئ واحكام الشريعة الإسلامية.

وفي إطار التزام صحار الإسلامي باتباع أفضل الممارسات في مجال الصيرفة المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، توفر خطة التوفير الجديدة من صحار الإسلامي للزبائن برنامجا ادخاريا آمنا يمكنهم من تعزيز مدخراتهم مع مرور الوقت. ووفقاً لاحتياجاتهم، يمكن للزبائن اختيار 10 سنوات كأقصى مدة للادخار في حين يتم تحديد الحد الأدنى لمدة 6 أشهر. كما يتوجب على الزبائن الاحتفاظ بمتوسط رصيد شهري لا يقل عن 50 ريال عماني، كما يمكن للزبائن فتح خطط متعددة لأهداف مختلفة. وبهدف تحقيق المرونة المالية، فإن خطة التوفير تمكن الزبائن من سحب مبالغ تصل إلى 10% من إجمالي حجم الادخار في العام بأكمله.

تعليق عبر الفيس بوك