اجتهدوا فنالوا

 

‏راشد بن حميد الراشدي

نبارك لأبنائنا وبناتنا الطلبة والطالبات نجاحهم وقبولهم في التخصصات التي اختاروها عبر منصة القبول الموحد والتي أعلنت نتائجها اليوم من خلال مقدرات الطالب ودرجاته العلمية مع اختياراته من مُختلف التخصصات حيث كانت آلية قبول الطلاب والطالبات شفافة من خلال ما تم في عملية الفرز الأول، حيث نتمنى لأبنائنا التوفيق في مواصلة دراساتهم العليا بكل يُسر.

وهنا نحب أن نشيد بكل الجهود التي بذلتها وزارة التربية والتعليم ووزارة التعليم العالي في سلاسة الإجراءات المتبعة منذ بداية العام الدراسي مرورًا بالامتحانات وانتهاءً بعملية الفرز.

اليوم مع ظهور نتائج الفرز وتحقيق الطلاب والطالبات لأمانيهم في وصولهم نحو الهدف المنشود كلٌ فيما اختاره من تخصصات مُستقبلية نشد على عضد بُناة الغد نحو بذل الغالي والنفيس لتحقيق التفوق والنجاح من أجل عُمان.

كما نتمنى من الجهات المعنية إعداد الأرضية الطيبة التي تستوعب كل مخرجات التعليم من أجل غدٍ أفضل لعُمان عبر توفير المشاريع والبرامج الطموحة للأجيال القادمة من خلال دراسة واقع عُمان الحالي والمستقبل المنظور الذي تدعمه رؤية عمان 2040، والذي يجسد طموح الشباب وأمنياتهم لغد أفضل، وأن تكون التخصصات المُعلن عنها تُلبي الشواغر التي تحتاجها السلطنة في مختلف المجالات وتلبي طموح الشباب واجتهاداتهم في حياتهم العلمية.

إذًا.. مُبارك لجميع المقبولين في مؤسسات التعليم العالي، وإلى غدٍ أفضل بإذن الله لعُمان بقيادة حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المُعظم- حفظه الله ورعاه- وكل عام والجميع بخير.

تعليق عبر الفيس بوك

الأكثر قراءة