تفاهم رياضي بين السلطنة والسعودية لتعزيز التعاون

مسقط - الرؤية

تعزيزًا للعلاقات الرياضية المشتركة بين الاتحادين، وقَّع سالم بن سعيد الوهيبي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم، وسعادة ياسر بن حسن المسحل رئيس الاتحاد السعودي، أمس الإثنين، بفندق W، مذكرة تفاهم بين الاتحاد العماني لكرة القدم والاتحاد السعودي لكرة القدم، بحضور أعضاء مجلس الاتحاد العماني لكرة القدم.

وقال فهد الرئيسي الأمين العام المدير التنفيذي للاتحاد العماني لكرة القدم، إنَّ هذه المذكرة تعد نتاجًا طيبًا لسلسلة المشاروات الرياضية مع الأشقاء السعوديين، وتوثيقًا لعُرى الأخوة، وتهدف إلى فتح آفاق جديدة من سبل التعاون واستفادة كل اتحاد من إمكانات والمنشآت الرياضية والطبية في إعداد وتأهيل الكوادر الوطنية والعمل على تطوير قدراتها الفنية والإدارية والطبية.

من جانبه، قال سعادة ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، إنَّ المملكة تعتز بعلاقاتها المتميزة مع السلطنة، وأن مثل هذه المذكرات تعدُ نموذجًا طيبًا في ترسيخ ودعم العلاقات الأخوية والعمل على النحو الأفضل لخدمة الكرة في البلدين الشقيقين. وأضاف المسحل: إنَّ مذكرة التفاهم بين الاتحادين تأتي ضمن جهود الاتحاد السعودي لتعزيز سبل التعاون مع الاتحادات المختلفة، لا سيما الخليجية والعربية منها؛ بهدف الارتقاء بالكرة في المنطقة وتسخير كافة الإمكانات بما يخدم الشباب الخليجي وتوسيع قاعدة التعاون المشترك بين الأشقاء على المستوى الرياضي.

تعليق عبر الفيس بوك