"البنك الوطني" يكافئ أوائل الدبلوم العام بحسابات الشباب المصرفية

 

مسقط - الرؤية

أطلقَ البنكُ الوطنيُّ العُماني مبادرة -على مدار شهر- لتكريم أوائل طلاب الدبلوم العالي في مختلف أرجاء السلطنة.

وقام أعضاء الإدارة العليا في البنك بزيارة عددٍ من المناطق بالسلطنة لتكريم الطلاب المتفوقين من المدارس التابعة لوزارة التربية والتعليم، ومكافأتهم بحسابات الشباب المصرفية؛ لمساعدتهم في رحلتهم التعليمية في المستقبل. كما تم تكريم أولياء الأمور تقديراً لدورهم الفعال في تشجيع أبنائهم على استكمال مسيرتهم التعليمية.

وقال طارق عتيق رئيس مجموعة الخدمات المصرفية والرقمية للأفراد في البنك الوطني العُماني: نحرص دائماً على الاحتفاء بنجاحات شبابنا الواعد داخل وخارج البنك، وخلال هذا العام نثق بأنَّ طلابنا المتفوقين يستحقون هذا التكريم، خاصة في ظل التحديات المتعددة التي واجهتهم بسبب الجائحة التي نجحوا في التغلب عليها واستطاعوا التكيف مع نظام التعليم عن بُعد.

وإضافة لتنظيم وإطلاق العديد من المبادرات الشبابية، يُوفِّر البنك الوطني العُماني قائمة من المنتجات والخدمات المبتكرة التي صمَّمها خصيصَا لتلبية المتطلبات الفريدة للشباب.

وتعدُّ الخدمة المصرفية الشبابية التي يقدمها البنك الرفيق الأمثل لتحقيق الاستقلال المالي؛ حيث بإمكان الشباب من حاملي الحسابات الاستمتاع بالكثير من المزايا؛ تشمل: سحوبات خاصة لحساب الشباب، وخصومات وعروض رائعة في العديد من المحلات والمتاجر، إضافة لخصم 50% في جميع صالات فوكس سينما. كما تتضمن إجراء عمليات السحب النقدي مجانا من أي جهاز صراف آلي غير تابع للبنك الوطني العُماني، وتحويل الأموال فوراً لجميع البنوك المحلية برسوم مُخفضة قدرها 200 بيسة فقط، وبدون حد أدنى للرصيد إذا كان المبلغ أقل من 100 ريال في الرصيد.

تعليق عبر الفيس بوك