"المدينة تكافل" تتوج احترازاتها بـ"تحصين الموظفين"

مسقط - الرؤية

أطلقت شركة المدينة تكافل -أول شركة تأمين تكافلي في السلطنة- حملة تطعيم في مكاتبها تشمل جميع موظفيها؛ حيث تمَّ تطعيم الموظفين على مدار عدة أيام في المقر الرئيسي للشركة في مسقط، وفروعها في المحافظات الأخرى.

وتم إجراء حملة التلقيح -بالتعاون مع شركة "إن.إم.سي" للرعاية الصحية عُمان؛ حيث تم تطعيم الموظفين بلقاح "فايزر".

ودأبتْ "تكافل المدينة" على تكثيف جهودها لمكافحة الوباء من خلال التدابير المبتكرة والرعاية الوقائية. كما اتبعت الشركة جميع الإرشادات الصحية أثناء تنفيذ هذه الحملة وتبسيط جميع جهودها لحماية صحة الموظفين.

وقال أسامة البرواني الرئيس التنفيذي لشركة المدينة تكافل: إن الهدف من حملة التطعيم حماية زملائنا ودعم جهود السلطنة للتغلب على جائحة كورونا. نحن نقف بحزم مع الحكومة الرشيدة في المساهمة في برنامج التطعيم في البلاد، وستجعلنا هذه الحملة أقوى وستساعد أيضًا في تخفيف عبء الجائحة على البلد والنظام الصحي.

ومنذ الأيام الأولى للجائحة، تضافرت المدينة تكافل مع مساعي الحكومة لمكافحة الفيروس؛ حيث اتخذت الشركة الإجراءات الاحترازية وفقًا لتوجيهات اللجنة العليا ووزارة الصحة في السلطنة، وتضمنت إجراءات الشركة لضمان سلامة الموظفين زيادة التدابير الصحية للمكاتب، واعتماد العمل من المنزل، وعقد اجتماعات عبر الإنترنت، وتنفيذ إرشادات الوقاية للزائرين.

تعليق عبر الفيس بوك