مستفيدًا من أحدث التقنيات الرقمية لتنظيم تجارب فريدة للزوار

تدشين تطبيق "عمان أفينيوز مول" للهواتف الذكية مع برنامج ولاء للنخبة

 

مسقط - الرؤية

أطلق عُمان أفينيوز مول -الوجهة الأشهر في السلطنة للتسوق وتناول الطعام والترفيه- تطبيقًا مبتكرًا للهواتف المحمولة لفائدة زبائنه، مستفيدًا من أحدث تقنيات الهواتف الذكية لتنظيم تجارب فريدة لزوار المول؛ حيث تعطي إستراتيجية الإنجاز الأولوية لنقاط الاتصال الرقمية التي تهدف لوضع العميل في قلب تجربة البيع بالتجزئة.

كما قدَّم "عُمان أفينيوز مول" بطاقة السعادة في البرنامج، وهي عبارة عن بطاقة هدايا خاصة للمول تتوفر بنظامين رقمي أو مطبوع، يمكن تعبئتها بأي مبلغ من المال واستخدمها في المنافذ المشاركة في عُمان أفينيوز مول. كما يمكن شراؤها رقميًّا باستخدام تطبيق الهاتف المحمول أو من مكتب خدمة العملاء.

ويوفر البرنامج وصولاً مريحًا وموثوقًا للمعاملات في جميع منافذ البيع بالتجزئة في المول؛ كما تتوفر بطاقات الهدايا بفئات 5 و10 و20 ريالا، ويمكن استردادها جزئيًّا أو كليًّا، مع إمكانية الاطلاع على رصيد بطاقة هدايا السعادة ضمن خيارات بطاقات الهدايا في التطبيق أو من خلال زيارة مكتب المعلومات الموجود في الطابق الأرضي بالمركز التجاري.

وقالت سعاد الوهيبية نائبة مدير المركز التجاري - عُمان أفينيوز مول: تماشياً مع التزامنا بتوفير تجربة تسوق ممتعة لعملائنا، يسعدنا تقديم تطبيقنا على الأجهزة المحمولة، حيث تتوافق هذه القيمة المضافة الملموسة مع احتياجات ورغبات كل زائر للمركز التجاري.. مضيفة: يتيح لك ماكسي كلوب كسب نقاط ماكسي مقابل كل 5 ريالات يتم إنفاقها واستبدالها بمزايا جذابة، ما عليك سوى تنزيل تطبيق عمان أفينيوز مول وإنشاء حساب لتصبح عضوًا في نادي ماكسي. واختتمت قائلة: من خلال التطبيق، نحن قادرون على توسيع تجربة شخصية تجذب العملاء حتى قبل وصولهم إلى المركز التجاري. كما أنها تسهل بحث العملاء في المنزل استعدادًا لرحلة التسوق المخطط لها إلى المركز التجاري.

كما يتميز التطبيق الجديد أيضًا بـ"ماكسي كلوب"، الذي يمنح مستخدمي التطبيق القدرة على إجراء عمليات شراء في منافذ المركز التجاري مع تجميع النقاط لفتح المكافآت على مستويات مختلفة؛ ويمكن ربح نقطة كبيرة من خلال إنفاق 5 ريالات عمانية في المنافذ المشاركة في المركز التجاري وفتح مجموعة من المكافآت تسمى Maxi Rewards، يمكن للعملاء من خلالها ببساطة النقر فوق صورة الفاتورة وتحميلها على تطبيق الهاتف المحمول؛ حيث يتم إجراء التحقق من صحة الواجهة الخلفية وتضاف النقاط إلى حساب المستخدم للاستفادة من Maxi Rewards، يُمكن الوصول إلى مستويات متعددة من مستويات الولاء؛ حيث يوفر كل مستوى عروضا ومزايا مختلفة.

ويسعى عُمان أفينيوز مول إلى تعزيز عروضه لأعضاء ماكسي كلوب بريميوم من خلال إنشاء صالة فاخرة ومفروشة بشكل فاخر تسمى "نادي الامتياز"، وهو نادٍ المزين بديكور أنيق وأجواء رائعة سيكون في متناول الأعضاء المميزين في ماكسي كلوب، وسيحصل أعضاء النادي على مدخل مخصص وموقف سيارات أثناء زيارة المركز التجاري، كما سيوفر مرفق وقوف السيارات الحصري للأعضاء أيضًا خدمات تنظيف السيارات وخدمة صف السيارات مجانًا للعملاء المميزين.

وباستخدام التطبيق، يمكن للمستخدمين حجز خدمة "ساعد في المتجر" للمساعدة في حمل أكياس التسوق إلى السيارة أو حجز سيارة أجرة، علمًا بأنذَ التطبيق متاح للتنزيل على متجر Google Play لمستخدمي Android، وعلى App Store لنظام iOS.

تعليق عبر الفيس بوك